هيفاء وهبي تعلق على معاقبة محمد وزيري بعدما نصب عليها

11:04
05-02-2024
هيفاء وهبي تعلق على معاقبة محمد وزيري بعدما نصب عليها

علقت النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي على القرار الذي أقرته جهات التحقيق في مصر بالتحفظ على أموال مدير أعمالها السابق محمد وزيري، والذي تم إتهامه بـ"خيانة الأمانة" والنصب على موكلته.

ومن خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" مع الإعلامي المصري عمرو أديب، قالت هيفاء وهبي أنها تثق بالقضاء المصري، وأكملت: "ربنا يأخد حقي، وأنا لن أقف عند أشخاص سرقوني، والأمور القضائية أتركها للقضاء، وأؤمن بالقضاء المصري، وتركت كل الأمور بيد المحامين للتركيز في عملي، وأتمنى التواجد في موسم رمضان، ولكن بشرط وجود نص يناسبني".

وعن أعمالها أكدت هيفاء وهبي أنها منشغلة حالياً بتصوير فيلم يحمل عنوان "جوري"، بين لبنان ومصر، وتابعت: "أشعر أنني نشيطة والناس تحب نشاطي".

هكذا عبّرت هيفاء وهبي، عن ارتياحها لقرار تجميد أموال محمد وزيري، الصادر بحقه أحكام بالسجن بلغت 5 سنوات بتهم النصب وخيانة الأمانة، عقب اتهام هيفاء وهبي له في بلاغات ومحاضر رسمية، بالاستيلاء على أموال منها تجاوزت الـ63 مليون جنيه مصري.

وفي يونيو 2021، قضت محكمة جنح الشيخ زايد- أول درجة، بحبس محمد وزيري 5 سنوات، ليتقدم باستئناف على الحكم لتقرر المحكمة إحالة القضية إلى لجنة من الخبراء لإعداد تقرير حولها، وحصر قيمة المبالغ المستولى عليها من هيفاء وهبي، مع استمرار حبس المتهم الذي اعترف بتحصله من المجني عليها على أموال دون وجه حق بموجب توكيل عام أتاح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية ومنظمي الحفلات الغنائية، لكن ليس بالقيمة التي تحدثت عنها في أوراق القضية.

وكانت هيفاء وهبي، أعلنت في وقت سابق عن خسارة مدير أعمالها السابق محمد وزيري قضية إثبات الزواج التي كان تقدم بها لمحكمة الأسرة ليثبت زواجه منها.

وكتبت تدوينة على إكس: "محمد وزيري يخسر قضية محكمة الأسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود أصل العقد! وقضت المحكمة بجلسة اليوم ٢٠٢٠/٧/٢٨ بعدم قبول الدعوى وإلزام رافعها بالمصاريف وأتعاب المحاماة! شكرًا المستشار ياسر قنطوش لأنك بذلت مجهودًا كبيرًا لإثبات الحقيقة والشكر الأكبر للقضاء المحترم!".