هكذا وصفت أصالة صباح فخري في برنامج أحلام ألف ليلة وليلة

17:53
03-03-2024
هكذا وصفت أصالة صباح فخري في برنامج أحلام ألف ليلة وليلة

حلت أصالة الفن العربي أصالة نصري ضيفة على برنامج أحلام ألف ليلة وليلة، الذي تقدمه الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي المذاع على قناة أبو ظبي.

وتحدثت أصالة خلال اللقاء عن الراحل صباح فخري حيث قالت أنه جزء من خريطة سوريا، كما وصفت صوته بالمعجزة. وروت قصتان جمعتها به، واحدة منها قالت فيها أنها ذهبت لمشاهدة حفلة له وتفاجأت أنه غنى لمدة سبع ساعات متواصلة دون أن يتأثر صوته بل كلما زاد الوقت زاد جمال صوته.

كما كشفت عن كراهيتها لمواقع التواصل الاجتماعي، التي يعتبرها البعض تجيد استخدامها، ولكنها تصر على تجاهلهم، موضحة أنها لا تعرف كيفية التواصل خلالها بشكل جيد.

وأوضحت أصالة أن البعض يستنكر تجاهلها له بعد وضع "منشن" أو تعليق يحمل اسمها للتنبيه عبر حساباتها أو حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وبسبب عدم ردها يتساءلون "معقول أصالة سوينا لك منشن وما رديتي علينا" لترد باستغراب: "شو يعني منشن شو هاد اللي قاعدين تعملوه".

وأكدت أصالة أن أحلام، صديقتها المقربة، هي التي علمتها كيفية التواصل على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كاف، لافتة إلى أنها تكره هذه المواقع بوضوح تام.

أشارت أصالة في متابعتها لتصريحات كراهيتها لمواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن لديها أمنية واحدة وهي اختفاء الهواتف المحمولة من العالم، مشددة على أنها تحب وسائل التواصل الطبيعية والتقليدية التي ألفها البشر.
أكملت: "أنا بصراحة لا أحب السوشيال ميديا، وأتمنى الاستغناء عن الموبايل، وأكره وسائل التواصل الاجتماعي ولكن أحب فقط إكس لأنني أعبر من خلاله عن آرائي أحياناً، بينما لا أعرف أن أتعامل عليه أيضاً بشكل جيد، فيتم سؤالي لماذا لم تضعين لنا متابعة؟ أنا لا أعرف معنى كلمة فولو أو متابعة".

في سياق متصل، روت الفنانة رولان التي حلت ضيفة مع أصالة في نفس الحلقة، على أحلام، موقفاً طريفاً جمع بينها وبين أصالة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتحديداً منصة إكس بدون علمها.

وقالت رولان إنها تعرضت منذ فترة لحملة هجوم وانتقادات من محبي النجمة أصالة، بسبب أزمة تقنية على منصة إكس، حيث أزالت المنصة تلقائياً خاصية المتابعة عن بعض الحسابات التي كانت تتابعها هي وبدون علمها، وكان من بين هذه الحسابات حساب "أصالة".
وأشارت رولان إلى أنها فوجئت بالبعض يهاجمها وينتقدها بقسوة بسبب عدم رد المتابعة لأصالة.

يذكر أن أصالة وأحلام تشاركتا في غناء أكثر من أغنية خلال برنامج أحلام ألف ليلة وليلة، أبرزها تقديمهما معاً لأغنية سامحتك، فضلاً عن أغنية يا مال الشام التي غنتاها في تريو مع رولان.