نيلّي كريم وآسر ياسين يكشفان عن إكتئابهما بسبب التمثيل عبر "معكم منى الشاذلي"!

10:00
16-08-2019
نيلّي كريم وآسر ياسين يكشفان عن إكتئابهما بسبب التمثيل عبر "معكم منى الشاذلي"!

أطلّ كل من الممثليْن المصريّيْن نيلّي كريم وآسر ياسين في حلقة جديدة من برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تُقدّمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC وإليكم أبرز ما جاء في تصريحاتهما خلال اللقاء:

-صرّحت نيلي بأنّ دورها بمسلسل "سقوط حر" أصابها بالإكتئاب لفترة طويلة، وبرأيها أنّه لم يحظى بالنجاح المرجو رغم المجهود الذي بذلته فيه، كما كشفت عن أنّ دورها في مسلسل "ذات" أرهقها نفسياً بسبب المراحل العمرية المتقدمة للشخصية التي يزيد فيها وزنها عبر إرتداء سترة تضيف لها المزيد من الوزن، وهذا الأمر أدخلها في نوبة بكاء هيستيري وإيقاف التصوير.

-بدوره، صرّح آسر بأنّ دوره في فيلم "تراب الماس" سبّب له إكتئاباً لمدة ستة شهور وكان يرفض خلالها الخروج أو السفر، وهذا الأمر سبق وحصل معه في الأدوار التي قدّمها ضمن فيلميْ "رسايل بحر" و"زي النهار ده".

-تحدّث الضيفان عن إختيارهما سفراء للنوايا الحسنة في منظمة الهجرة الدولية بالأمم المتحدة، فقالت نيلي أنّ تاريخها مع الأعمال الخيرية بدأ عقب عرض مسلسل "سجن النسا"، مشيرة إلى أنها تعاونت مع عدد من المؤسسات دون النظر إلى اسمها، لحين التقت كريم بمدير المنظمة خلال مشاركتها في إحدى الفعاليات الخيرية في بيروت، وكانت متفاجِئة من ترشيحه لها لكي تكون سفيرة للنوايا الحسنة.
أما ياسين فأشار إلى أنّه تلقّى عرضاً من المنظّمة لتولّي هذا المنصب، وحدّد مع مدير المنظّمة موعداً لمقابلته في القاهرة، إلا أنّه وقع في خطأ غير مقصود، حيث أرسل له عنوان النادي الرياضي عوضاَ عن مكتبه في منطقة وسط البلد! لكن تفهّم مدير المنظّمة هذا الخطأ.