نيللي مقدسي عبر "تحيا الستات":"لستُ مريضة نفسياً أو معقّدة"!

17:32
24-04-2019
نيللي مقدسي عبر "تحيا الستات":"لستُ مريضة نفسياً أو معقّدة"!

حلّت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي ضيفة على برنامج "تحيا الستات" الذي تقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر قناة "النهار" الفضائية المصرية فكان حوار عفويّ صريح تطرّقت خلاله مقدسي إلى مواضيع شخصية للمرة الأولى، أعربت فيه نيللي عن مدى حبها للجمهور المصري الذواق للفن الذي احتضنها منذ بدايتها.

عن شخصيتها قالت أنها "دلوعة"، إلا أن مواقفها صارمة في أوقات اللزوم، وإستكملت بالقول:"أنا كتلة من المشاعر الأنثوية والمواقف الصارمة في الوقت عينه... أنا بمئة راجل عندما يستدعي الأمر".

أما عن علاقتها بالرجل صرّحت: "أنا لا أعرف أن أتمسكن كي أتمكّن، فالصراحة هي الأهم لديّ، إنني إنسانة صادقة وعفوية، فأنا أعي ما أريده من هذه الحياة، وابحث عن الشخص الذي يكملني ويحترم شخصيتي الانثوية والقوية في الوقت عينه ويدعمني في قراراتي ويبلور ما في داخلي، حين سأجد ذلك الشخص سأكمل معه حياتي". وأكملت إن صفات فارس أحلامها تتمثل في أن يكون حنوناً وصادقاً، لافتةً إلى وعيها بعدم وجود شخص كامل في الحياة، لكن لا يمكن أن تتنازل عن هاتين الصفتين. وأكّدت على أنّها تحب الإرتباط بشخص أكبر منها، فهي تحب الشخص الناضج الذي تشعر معه بالأمان، كما أوضحت رفضها لفكرة الإرتباط بشخص أصغر منها.

كما نوّهت إلى أنّ علاقاتها العاطفية قليلة: "تعدّ علاقاتي على أصابع اليدّ الواحدة، وكل علاقة استمرت لسنوات طويلة ثم حدث انفصال قبل الزواج". وأضافت: "لستُ مريضة نفسياً ولا يوجد لديّ عقدة، لربما أنني جبانة وأخشى الفشل والطلاق ولا أريد أن يترعرع أولادي مشرّدين ولا أقبل إلا يعيشوا بين أبيهم وأمهم"، علماً أن حلم الأمومة يراودها دائماً.