نوال الزغبي في Carpool Karaoke تتحدّث عن أفضل الفنانين والرجل الذي صفعته بقوّة!

8:00
10-03-2020
نوال الزغبي في Carpool Karaoke تتحدّث عن أفضل الفنانين والرجل الذي صفعته بقوّة!

أطلّت النجمة الذهبية نوال الزغبي ضمن حلقة جديدة من برنامج Carpool Karaoke الذي يُقدّمه هشام الهويش عبر تلفزيون "SBC" حيث طغت أجواء المرح والعفوية على هذه الحلقة، وإليكم أبرز ما جاء فيها:

- في بداية الحلقة، ذهبت الضيفة في جولة مع هشام داخل السيارة على وقع أنغام أغنية "الليالي"، وصرّحت نوال أنها بعد خمسة وعشرين سنة من العطاء هي أيقونة في الجمال، الفن والموضة وأكدت أنها منذ الصغر وهي أنيقة. ونوّهت بأنّها لو لم تكن فنانة سوف تكون مصمّمة أزياء.

 

-قالت نوال أنّ الديو الغنائي الشهير "مين حبيبي أنا" الذي قدّمته مع ملك الرومانسية وائل كفوري هو أفضل ديو في تاريخ الفن الحديث ولم يأتِ مثله بعد لغاية اليوم. كما سأل الهويش ضيفته حول فيديو كليب الأغنية، وقال إنّها الوحيدة التي تستطيع الإجابة عنه، وهو "كم مرة عضّ وائل كفوري شفته خلال الفيديو كليب؟"، فضحكت نوال من السؤال الغريب الذي سأله الهويش.

-سُئلت النجمة الذهبية خلال الحلقة عمّا لو كانت تُفكّر بالإعتزال، فأشارت ممازحة إلى أنّ هذا القرار قد تتّخذه عندما تصبح في الستين من عمرها، أي بعد ثلاثين أو أربعين عاماً. وعن خطّتها البديلة "ب" بعد الفن قالت نوال بأنّها ترغب في امتلاك مطعم بإسمها تجد نفسها فيه.

-كما كشفت نوال أنّها غير مرتبطة عاطفياً بأحد وذلك حينما طرح عليها هشام سؤالاً حول ما إذا كانت "مغرومة" حالياً، فردّت الزغبي:"لا حبيبي أنا مو مغرومة، لأنه المغروم بيكون شايف اللي بيحبه أحلى شي في العالم.. قصدك تطلعه بالقوة مني.. أنا مش مغرومة.. سنجل". وأشارت إلى أنّ حديثها عن فارس الأحلام لا يعني أنها تريد الزواج من جديد.

-إعترفت الزغبي بأنّها اضطرت إلى أن تصفع ذات مرّة "موديل" شاركها في فيديو كليب بطلب من المخرج، فقالت بشكل طريف: "صفعته بكامل قوتي".

-أيضاً طلب الهويش من ضيفته إبداء رأيها بعدد من النجوم، فوصفت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بأنها "مهضومة وعفوية وقريبة من القلب وننسجم دائماً عندما نكون سوياً". كما أعطت "علامة من عشرة" على علاقاتها ببعض الفنانين، فأعطت نجوى كرم 9 وشيرين عبد الوهاب 7 وأحلام 7، فيما أعطت هيفا وهبي 4 وأنغام 1 على عشرة، منوّهة سبب إعطائها أنغام هذه العلامة بأنها لا تربطها بها أي صداقة، وعند اللقاء تبادلها السلام فقط.

-سُئلت نوال عن رأيها بأفضل الفنانين، فقالت أنّ أفضل مطرب شاب هو الفنان وائل كفوري، ومن الممثلين المفضّلين بالنسبة لها: محمود ياسين، عادل إمام، أحمد السقا، وباسل خياط، أما الممثلات: غادة عبد الرازق، وماغي بو غصن في الكوميديا.