نوال الزغبي عبر "عايشة شو":"ليتني لم أتزوّج لأبقى حرة"...

8:00
18-05-2019
نوال الزغبي عبر "عايشة شو":"ليتني لم أتزوّج لأبقى حرة"...

أطلّت النجمة الذهبية نوال الزغبي أمس في حلقة جديدة من برنامج "عايشة شو" الذي تُقدّمه الإعلامية عايشة عثمان عبر شاشتيْ النهار والقاهرة والناس. ولقد أدلت الزغبي بعدة تصريحات خلال هذه الحلقة ونذكر أبرزها:

-عن حياتها الشخصية وصفت نوال نفسها بالمرأة الحرّة والمتمرّدة، وصرّحت بأنّ الحياة كلها عبارة عن صفعات على الوجه، كما تتمنّى حذف مرحلة طلاقها لأنها إنعكست سلباً على مسيرتها وقالت:"ليتني لم أتزوج لأبقى حرة".
-إعترفت بأنّ والدها صفعها على وجهها ذات مرة حينما علِم بقصة حبها مع إبن الجيران.
-عبّرت عن سعادتها بتولّي شقيقها "مارسيل" مهام إدارة أعمالها وقالت أنها باتت تشعر براحة أكبر حينما تسلّم هذه المهمة لأنه أضاف لها الأمان وإبداء الرأي الصائب.
-تحدثت عن بعض زملائها حيث سُئلت عن مكانتها في شركة روتانا للمرئيات والصوتيات فردّت مثلما سبق وصرّحت أنّ "روتانا هي نجوى ونجوى هي روتانا ونحن عرفنا روتانا من خلال نجوى"، ورفضت التعليق على مسألة غضب جمهور إليسا من هذا التصريح. كما صرّحت بأنّ ليس لديها أصدقاء مقربين في الوسط الفني لكنها قالت بأنها تحترم فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني.
-إعترفت الزغبي بأنها كانت تتمنى تقديم أغنية "مأثّر فيي" لصاحبها فضل شاكر، وعقّبت حول الديو مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بأنها دوماً على إستعداد لتقديم هذا الديو حينما تسمح الظروف، ونوّهت بأنّ شيرين عفوية لأقصى الحدود لذلك يجب عدم أخذ تصريحاتها عن سوء نية.
-صرّحت بأنها ترفض تقديم أعمال تمثيلية لأنها لا تمتلك موهبة التمثيل، ونفت خبر تقديم عرض تمثيلي لها أمام الراحل أحمد زكي.