نوال الزغبي عبر أغاني أغاني:"هكذا عاد وجهي إلى طبيعته وأُسانِد وائل كفوري في وضعه العائلي"

8:00
03-08-2019
نوال الزغبي عبر أغاني أغاني:"هكذا عاد وجهي إلى طبيعته وأُسانِد وائل كفوري في وضعه العائلي"

تحدّثت النجمة الذهبية نوال الزغبي عن أصداء كليبها الغنائي الأخير خلال لقاء أجراه معها الزميل فراس حليمة عبر كاميرا نيوزروم أغاني، فعبّرت عن مدى سعادتها بأصداء نجاحه منوّهة أنّ البعض قد يكون إستغرب فكرته لأنّه دمج بين ثلاث أغنيات، وإستطردت بالقول أنّه بات من اللازم التجديد في الفن حيث أنّ معظم الفنانين يُقدّمون راهناً أفكاراً متشابهة ما جعل الجمهور يشعر بالملل.

في ذات الإطار، أشارت الزغبي إلى أنّ الكليب يتمحور حول قصة واحدة لثلاث أغنيات وتحدّثت خصيصاً عن المشاهد التي إلتقطتها على متن الطائرة. وتعقيباً على ما صرّحت به النجمة اللبنانية نانسي عجرم بأنّها أحبّت أغنية "جوا قلبوه" مع "لوك" الفستان الأحمر الذي أطلّت به نوال، عبّرت الزغبي عن محبتها لنانسي قائلة:" يا ريتها جارتي وبشرّفني وجودها بالكليب".
كما علّقت على ما قيل أنّ نانسي ظهرت في كليب النجمة الذهبية وتحديداً في اللقطة التي ترصد يد نوال وهي ترى صورة عبر هاتفها، إذ إعتقد البعض أنها صورة نانسي، فأكّدت نوال على أنّها صورتها لكن قد يكون هناك تشابه في "ستايل" مع إحدى صوَر نانسي ما دفع البعض بالظنّ أنها صورة عجرم.

فيما خصّ أعمالها القادمة، صرّحت الزغبي بأنها تستعد لتصوير أغنية "مش خايفة" على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج شريف ترحيني.

خلال اللقاء المصوّر أيضاً سُئلت نوال عن الوضع العائلي الراهن الذي يعيشه ملك الرومانسية وائل كفوري فقالت نوال:"هذا الموضوع حساس بالنسبة له ولي لأنّني مررت به منذ سنوات"، كما أكدت على مساندتها له في هذه الظروف.

في ختام حديثها، ردّت النجمة الذهبية على تساؤل حول بعض التغيّرات في وجهها وصرّحت بأنها كانت تعاني من الإنتفاخ في الوجه بسبب دواء بعد الخضوع لعملية تجميلية لكن عاد شكل وجهها كالسابق.