نوال الزغبي تتحدث عن سر جمالها وتكشف سبب زواجها مرة واحدة!

15:43
21-04-2022
نوال الزغبي تتحدث عن سر جمالها وتكشف سبب زواجها مرة واحدة!

أطلت النجمة الذهبية نوال الزغبي في برنامج "كلام الناس" عبر شاشة MBC مصر حيث تحدثت عن العديد من الأمور الفنية والشخصية. 

 

كشفت ضيفة الحلقة عن سبب زواجها مرة واحدة فقط رغم تمتعها بجمال ونجومية كبيرة، موضحة: "تزوجت صغيرة في عمر 18 سنة، وكانت تجربة فاشلة لأنها وصلت في النهاية إلى الانفصال، وذلك كانت مسؤولية كبيرة بسبب وجود أولاد بيننا، وتعبت كثيراً حتى كبر أولادي، ومن هنا بدأت أشعر بالراحة بعض الشيء".

 

أما عن فكرة الإرتباط مجددًا فقالت نوال:"أرفض الزواج في الوقت الحالي، أو الارتباط بشخص يقيدني، فبقدر ما أنّ وجود الرجل مهم إلا أن نجومية الفنانة مع الرجل الشرقي مشكلة خاصة بسبب الغيرة".

 

بالنسبة لرجل أحلامها، أشارت الزغبي إلى أنّ :"الرجل في حياة المرأة عندما تكون ناضجة ولها تجربة حياتية تصبح المواصفات صعبة مقارنة بالزواج في سن مكبرة حينها لا تسأل عن مواصفات كثيرة، ولكن إذا كان هناك رجل أحبه يسحرني، وليس بالضروري أن يكون وسيمًا، إنما رجل يتمتع بشخصية وكاريزما وحنون وأشعر بالأمان معه".

 

كما تحدثت نوال الزغبي عن شائعة ارتباطها بملك الرومانسية وائل كفوري بعد تقديمهما أغنية "مين حبيبي أنا"، فقالت:" اعتقد الناس اننا متزوجان لكن في الحقيقة وائل أحبه كثيرًا وأعتز بصداقته"، أضافت بالقول:" هو فنان لبناني مكسّر الدنيا".

 

أيضًا كشفت النجمة الذهبية عن سر محافظتها على جمالها ورشاقتها فصرحت بأنها لا تأكل كثيرًا وتنام باكرًا لمدة حوالي تسع ساعات وتمارس الرياضة.

 

إضافة إلى ذلك تطرقت الزغبي لموضوع عمليات التجميل إذ قالت إنها تنصح الفتيات بعدم خوض هذه العمليات.