نزار فرنسيس يوجه رسالة إلى هؤلاء النجوم خلال "عمر جديد" مع نسرين الظواهرة

15:33
24-05-2024
نزار فرنسيس يوجه رسالة إلى هؤلاء النجوم خلال "عمر جديد" مع نسرين الظواهرة

أطل الشاعر اللبناني نزار فرنسيس في برنامج "عمر جديد" الذي تقدمه الإعلامية نسرين الظواهرة عبر أثير إذاعة أغاني أغاني على الموجة 87.9.

في التفاصيل، وجه نزار فرنسيس رسائل لعدد من الفنانين حيث قال أن فارس الغناء العربي عاصي الحلاني له لونه الغنائي الخاص، وأضاف أنه قدم عدد من الألوان الفنية والغنائية ونجح بها، وتابع:"هذه تُسجل له لأنها ليست سهلة".

أما عن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فقال أنها حاولت أن تقدم شيئاً جديداً الا أنها لم تنجح في جميعها حيث قال أن لونها الغنائي يبقى كما اعتدنا عليه.

كما تحدث عن النجم اللبناني معين شريف حيث قال أنه "عندما يغني أغنية لي ، حتى وإن لم نطرحها ولم يسمعها أحد أكون راضياً" مؤكداً أن صوت معين رائع.

من جهة أخرى، استضافت نسرين الظواهرة الممثلة اللبنانية ليليان نمري في حلقة جديدة من "عمر جديد" يوم أمس الخميس عبر أثير إذاعة أغاني أغاني على الموجة 87.9.

كما أطل في حلقة أخرى المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني حيث تحدث عن الثنائية الفنية الفريدة من نوعها التي يشكّلها مع الفنانة هبة طوجي وعن عدد من المواضيع.

أيضاً حل الممثل السوري أنس طيارة ضيفاً على البرنامج .

واستضافت في أول حلقة من البرنامج الممثل السوري معتصم النهار حيث كشف عن معاناته خلال فترة طلاقه قبل أن يعود لزوجته ووالدة ابنته السيدة لين برنجكجي مشيراً إلى أنّها من أصعب مراحل حياته.

أيضاً حلّ النجم العربي وليد توفيق ضيفاً على الحلقة الثانية منه إذ استذكر مشاركته في برنامج استديو الفن الذي انطلق منه نحو عالم الشهرة مشيراً إلى أنّ المخرج الراحل سيمون أسمر قرّر حينها منحه الميدالية الفضية بدل الذهبية لأنها كانت غير متواجدة في فئة الغناء الشعبي التي فاز بها توفيق، لكن الفنان الراحل روميو لحود اعترض على قرار أسمر وأصرّ على منحه الميدالية الذهبية وسط الحشد الكبير الذي دعم توفيق خلال مشاركته في البرنامج. ولم يسمح توفيق للمخرج سيمون أسمر بالسيطرة عليه بالنهج الذي كان يعتمده مع الفنانين الآخرين.

ويلاقي البرنامج تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن أسلوب نسرين المميز في المحاورة استطاع أن يكشف عن محطات مهمة ومؤثرة في حياة الضيوف.

كما أن حلقاته تُعاد أيام الإثنين عند الساعة الثانية بعد الظهر.