نجوى كرم ترفض تولّي هذا المنصب الرئاسي وتعود إلى الحفلات في هذا الموعد!

9:00
07-10-2020
نجوى كرم ترفض تولّي هذا المنصب الرئاسي وتعود إلى الحفلات في هذا الموعد!

أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ضمن حديث تلفزيوني عبر برنامج “Mbc Trending” حيث تحدثت عن أغنيتها الوطنية الجديدة وتجربة The Voice Senior، وعن فكرة الهجرة من لبنان.

تحدثت كرم خلال هذا اللقاء عن أغنيتها الجديدة "بيروت" التي أهدتها إلى لبنان بعد كارثة الإنفجار، فقالت أنها لم تكن ترغب بتقديم أغنية للبنان وبيروت رغم أنهما يستحقان أن يتم التغنّي بهما لكن كلمات الشاعر روجيه فغالي جذبتها.
عن الهجرة من لبنان، أكدت نجوى على أنها لن تهاجر من وطنها الأم لو مهما اشتدت الظروف لكنها تتفهّم الذين خسروا كل شيء وقرروا الهجرة. كما رفضت فكرة أن تكون رئيسة جمهورية في لبنان لأنها تأبى الجلوس على كرسي محدودة الصلاحيات.
فيما خص تجربتها في برنامج The Voice Senior قالت أنها شعرت بالسعاد للمشاركة إلى جانب نجوم كبار مثل سميرة سعيد، ملحم زين وهاني شاكر. ووصفت نجوى المشاركين في البرنامج بالفنانين الذين يُقدّمون أداءً أفضل بكثير من الموجودين على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة.
أيضاً كشفت عن عودتها إلى إحياء الحفلات حيث أكّدت كرم على أنّه لا يجب أن نسمح لفيروس كورونا الحد من حريتنا لذلك ستشارك في حفل فني ضخم في الإمارات يوم 5 تشرين الثاني/نوفمبر القادم.

 

View this post on Instagram

@najwakaram #MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on