نانسي عجرم تتحدث عن علاقتها بزوجها وبناتها وبداياتها الفنية مع الشريان...

13:50
24-03-2022
نانسي عجرم تتحدث عن علاقتها بزوجها وبناتها وبداياتها الفنية مع الشريان...

أطلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "مع الشريان" الذي يُقدّمه الإعلامي السعودي داوود الشريان عبر شاشة MBC حيث تحدثت عن حياتها العائلية والفنية. 

 

في بداية الحلقة، كشفت نانسي أنّ والدها هو من اكتشف موهبتها ودعمها بعدما سمعها وهي تغني "عندي بيسي" ورغم أنها أغنية للأطفال لكنه وجدها تمتلك صوتًا جميلًا خلال أدائها، وكانت في نفس الوقت تغني الطرب وذكرت اسم اغنية "قلبي ميال" لفايزة أحمد".

 

 في هذا الإطار أشارت عجرم إلى أنّها تملك صوتًا عذبًا كجدتها لوالدها "أوديت"، حيث كانت نانسي تردد وراءها الكثير من الأغنيات، وأيضًا أول برنامج شاركت فيه كان "نجوم المستقبل" الذي كان يعرض على شاشة المستقبل.

 

أما عن حياتها العاطفية والعائلية، إستذكرت ضيفة الحلقة تفاصيل أول لقاء بينها وبين زوجها الدكتور فادي الهاشم إذ قالت نانسي انها لم تكن تتوقع أن يتحول الموعد مع طبيب الأسنان إلى قصة حب. أضافت:"زوجي طبيب أسنان وفي ذلك اليوم ذهبت إلى عيادته لإصلاح أسناني، وكان من المفترض أن يستغرق ذلك يوماً واحداً، لكنه واصل العمل لمدة سنة، وبعد سنتين بدأت أحب عيادة الأسنان".

 

 وعن علاقتها ببناتها قالت عجرم:"أتحدث مع بناتي بكل التفاصيل لأنني أريد أن أكون ناصحة وقائدة لهن، وأحب أن أدخل في تفاصيل حياتهن، لكن مواقع التواصل الاجتماعي صعّبت مهمة التواصل مع أولادنا".

 

فيما خص نجاحها في التوفيق بين عائلتها وفنها نوّهت نانسي بأنها منذ صغرها كانت ترغب في تأسيس عائلة وهذا ما قامت به بالفعل، وتابعت قائلة:"أحيّي كل امرأة أو أم عاملة لأن كل أم تقدر أن تنجح بعملها وعائلتها فهذا يتطلب منها جهدًا كبيرًا".