ميرهان حسين وانتصار تقعان في فخ "رامز جاب من الآخر"

10:26
25-03-2024
ميرهان حسين وانتصار تقعان في فخ "رامز جاب من الآخر"

وقعت الممثلتان المصريتان انتصار وميرهان حسين ضحيتين في مقلب برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدّمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر، حيث استدرجهما رامز للادلاء بتصريحات مثيرة عن أزماتهما مع بعض الفنانين.

وكعادة رامز في البرنامج، بدأ الحلقة بمقدمة ساخرة، قائلاً: "النهاردة معانا جوز اللبط اللي بيثيروا اللغط، وجوز خيل عايز يتربط، واحدة بتتخانق مع دبان وشّها، فنانة لسانها طويل وحيزبونة، والموضوع وصل إنها بقت مجنونة، وضيفتنا الثانية غندورة وسنيورة، لكن للأسف مخّها لاسع ومهبوشة وبحالات، مرة متوهجة ومركزة وبتعمل مسلسلات، ومرة هبطّل تمثيل وأعتزل وانسى كل اللي فات، ولما رجعت فتحت صفحة الارتباط والجوازات، وفجأة عملت بوست وقالت خطيبي سابني لوحدي، فيها إيه لما خطيبك يسيبك علشان واحدة تانية، صدقيني يا أختي مش آخر الدنيا..معانا ومعاكم اللي مشاكلهم ومحاضرهم ملت الأخبار مريهان حسين وانتصار".

ووصلت في البداية مريهان حسين وبدأ رامز يتحدث معها عن خطوبتها وقالت: "أنا كنت مخطوبة ومحصلش نصيب"، وعن سبب نشر صور جريئة على السوشيال ميديا ، ردت "أنا بتصور صور عادية مش جريئة"، كما عرض عليها مجموعة من الصور ومن بينها صورة شيرين عبد الوهاب، ولكنها رفضت أن تأخذ شيرين للحديث عنها.

كما استقبل بعدها رامز انتصار، وتحدث معها عن المشاكل مع الحي وقالت: "عندي مشاكل في البلكونة"، وبعدها سألها عن أزمتها مع شيماء سيف وقالت: "أنا زهقت من الكلام عن شيماء سيف الموضوع بقاله 12 سنة بتطلع في البرامج تتكلم عني وتقبض".

وكشفت انتصار، عن سبب أزمتها مع ميرهان حسين، قائلة :"انا زعلانة على فكرة ولم اتخانق معاها وهي اللي اتخنقت معايا، وانا مش بعمل مشاكل".

وسأل رامز انتصار عما إذا كانت تشعر بتأنيب ضمير لأنها ظلمت الفنانة شيماء سيف، لترد بالقول: الموضوع بقاله 12 سنة، بتطلع تتكلم في كل برنامج وتقبض. بحسب تعبيرها.

وفي فقرة الغرفة السوداء، واجهت انتصار وميرهان الكلب الأسود الشرس، فدخلتا في حالة رعب وخوف، فيما واصل جلال توجيه الأسئلة إليهما، حيث ردت انتصار على سبب خلافها مع المخرجة كاملة أبو ذكري، وعلقت الثانية على سبب إعلان اعتزالها التمثيل ثم التراجع عنه.

وواصل رامز جلال تحدياته للممثلتين المصريتين، حيث طلب من انتصار تقديم نكتة، وطلب من ميرهان تقليد صوت إليسا، وهيفاء وهبي، بعد ذلك أسقطهما في بركة الماء، فغرقت انتصار لعدم قدرتها على السباحة، وساعدت ميرهان على إنقاذها، ثم توجهتا بعد ذلك إلى غرفة النعام، قبل أن يتم إخراجهما إلى الاستديو.

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول استضافة عدد من الفنانين الذين يوجد بينهما مجموعة من المشاكل، ويعد ذلك بهدف الصلح بينهما، منهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين.