منى واصف عبر "سنة ورا سنا":"سعيدة بلقب أم النجوم وهذا المشهد في الهيبة حفظته سبعين مرّة"!

7:40
11-06-2018
منى واصف عبر "سنة ورا سنا":"سعيدة بلقب أم النجوم وهذا المشهد في الهيبة حفظته سبعين مرّة"!

إستضافت الإعلامية سنا نصر الممثلة السورية القديرة منى واصف ضمن برنامجها الصباحي "سنة ورا سنا" عبر أثير إذاعة أغاني أغاني.

 

بَدَت واصف متأثّرة بعد المُقدِّمة التي بدأت بها نصر حوارها الإذاعي، ولقد إستهلت أسئلتها بتوجيهها السؤال التالي لضيفتها: "كيف تواجهين نفسك أمام المرآة؟"
فأجابت واصف بأنّها في حال كانت سعيدة تُصبح بحدّ نفسها إبتهاجاً، أما في حال كانت حزينة فتتوكّل على الله وتخطي إلى الأمام مترقِّبة ما هو أفضل". وأردفت حديثها لتشير إلى أنّها شخص متواضع ووصفت نفسها بأنّها إمرأة حقيقيّة من الداخل وهكذا تنظر لذاتها.

 

في سياق الحوار الإذاعي، لم تنكر القديرة منى واصف بأنّها تفرح عندما يمدح الجمهور بأي مشهد درامي مميّز تُقدّمه وعندما تسمع عبارة "يعطيكِ العافية"، كما لم تتوانَ واصف في الكشف عن عمرها الحقيقي مشيرةً إلى أنّها في سن السادسة والسبعين وإستكملت لتقول:" كلما يكبر الفنان بحس بقيمة شو عم بِقدّم أكثر".

 

أضافت واصف أنّها تعتبر إحترام الناس مسؤولية تُقدِّرها وتسعى جاهدةً على الحفاظ عليها، وقالت أنّ طريق الفن ليست سهلة أبداً بل هي لغاية اليوم تبذل كل جهدها مع تقديمها أي دور درامي جديد تختاره فتُثابر دون مللٍ حتى تبرع فيما تُقدّمه.
وعن عملها تقول أنّه وجّهها نحو العالم أجمع وتشعر بنفسها مدينة لكل شخص يحبها لذلك تسعى أن تحافظ على نفس مستوى النجاح، وهنا إستطردت بالقول أنّ النجاح يمنح الإنسان المزيد من الثقة بالنفس، وبدورها علّقت سنا بالقول أنّ "الكاريزما" التي تتحلّى بها واصف هي من أسباب نجاحها.

 

بالعودة إلى بداياتها، كانت واصف عارضة أزياء فاتنة خلال نهاية الخمسينات من القرن العشرين بعد ذلك تألّقت بين المسرح، الأفلام والمسلسلات حيث برعت في أدوار عديدة، ونذكر منها مؤخراً: "باب الحارة"،"ياريت"، "سمرا"، "الغريب" "الهيبة" و"الهيبة العودة" الذي يتم عرضه عبر شاشة MTV يومياً خلال شهر رمضان الفضيل.

 

وبالحديث عن "الهيبة العودة"، إعترفت واصف لمُستضيفتها أنّ المشهد الذي تابعناه في بداية مسلسل " الهيبة العودة " أثناء جلوسها إلى جانب زوجها في العمل سلطان شيخ الجبل (الممثل القدير عبد المجيد مجذوب) وهو يتضرّع على فراش الموت وتحاكيه باكية، كانت قد حفظته وكتبته نحو سبعين مرة، فلم يضطر المخرج على إعادة تصوير المشهد أكثر من مرة، فعبّرت سنا عن إعجابها الكبير في هذا المشهد الذي تأثّر به المُشاهِدين. وفيما خصّ العصا التي تحملها "إم جبل " أو ناهد في هذا العمل قالت واصف بأنّها ترمز إلى السلطة وقيادة العائلة، وهنا سألتها سنا عن الشخص الذي يُشكِّل العصا في حياة منى واصف، فأجابت متأثّرة بأنّه إبنها وأشارت إلى كوْنها إمرأة أرملة منذ عام 2004 معترفةً بأنّ الوحدة صعبة لكنها تمكّنت من الوقوف تقف على قدميْها وحدها، بحسب تعبيرها.

 

في نهاية حوارها الإذاعي، وجّهت الضيفة تحية إلى كل طاقم العمل المذكور على رأسهم المخرج سامر البرقاوي وهي راضية تماماً عن المسلسل الذي يفوق التقييم كما أنّها سعيدة جداً بردود الأفعال الإيجابية، أما عن الوجوه الجديدة التي أطلّت في الجزء الثاني من المسلسل تقول واصف أنّ روح الشباب ونشاطهم يعطيها حماس ودافع ألّا تتعب، وهي سعيدة بلقب "أم النجوم" فهؤلاء الممثلين بمثابة أبنائها و بناتها. في الختام قدّمت سنا لضيفتها الشكر من القلب، كما عبّرت لها عن حبّها وحب كل المستمعين وتمنّت لها التوفيق والمزيد من النجاح.

sana photo 22f9a