ملكة جمال لبنان مايا رعيدي في أوّل إطلالة إعلامية وهذا ما فعله مساري عبر "منّا وجر"!

7:00
02-10-2018
أميرة عباس
ملكة جمال لبنان مايا رعيدي في أوّل إطلالة إعلامية وهذا ما فعله مساري عبر "منّا وجر"!

إفتُتِح الموسم الرابع من برنامج "منّا وجر" عبر شاشة MTV اللبنانية حيث عُرضت حلقته الأولى أمس الإثنين، وهو من تقديم بيار ربّاط ويُشاركه كالمعتاد أعضاء أو ضيوف ثابتين في كل حلقة، ولقد إنضم إليهم في هذا الموسم كل من الممثل اللبناني المسرحي كميل سلامة ومُقدِّم البرامج الساخرة سلام زعتري.

 

سجّلت هذه الحلقة أوّل إطلالة إعلامية لملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي حيث إستضافها ربّاط مُستهِلّاً حديثه معها عن الشائعة الأبرز التي إنتشرت في الساعات الأخيرة ألا وهي شائعة "إختفاء تاج الملكة"، بدورها أكّدت رعيدي على أنّ التاج بحوْزتها وهي تضعه على رأسها، ومازحته بالقول:"خلص إتعوّدت عليه".

 

عن تجربتها صرّحت الملكة بأنّها كانت تحلم منذ صغرها لأن تُشارك في مسابقة ملكة جمال لبنان، وإنتهزت الفرصة حالياً لتنفيذ هذه الخطوة بعدما كانت منهمكة في السنوات الماضية بتحصيلها الأكاديمي حيث تدرس إختصاص الصيدلة. في سؤالٍ آخر، كشفت مايا عن أنّ والدتها روسية الأصل ما جعلها تَرِث منها ملامح الجمال الروسي أما والدها اللبناني تنحدر جذوره من تنّورين، وأكّدت الملكة على مدى عمق إنتمائها إلى وطنها الأم لبنان.

 

فيما يتعلّق بما أُثير حول تشبيهها بملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق، نوّهت رعيدي بأنّه بالفعل هناك شبه في الملامح، وتمنّت أن تتمتّع بذات مواصفات رزق كي تصل إلى لقب ملكة جمال الكوْن. أما عن القضية التي سترفع الراية من أجلها بعد نيْلها اللقب، تقول ملكة جمال لبنان لعام 2018: "قضيتي هي تمكين المرأة وتوعيتها بحقوقها بحسب ما ينص عليه القانون في لبنان".

 

من ناحية أخرى، لم يتّسم الحوار بجدّية حازمة كالبرامج التقليدية ما جعل مايا تكشف عن وجهها العفوي وروحها المَرِحة في أوّل لقاءاتها التلفزيونية المُباشرة.

 

أيضاً في الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج "منّا وجر"، أطلّ الفنان اللبناني الكندي مساري الذي عبّر عن مدى سعادته كوْنه ضيف البرنامج المذكور حيث لم يتسنّى له ذلك من قبل.

 

سأل بيار ضيفه عن تريو الغنائي الذي قدّمه مساري مع النجمة اللبنانية مايا دياب وفرنش مونتانا، فصرّح مساري بأنّه كان هناك بالفعل فكرة لتقديم عمل "شرقي غربي" ووَضَع صوته على أغنية النجم المصري عمرو دياب الشهيرة "نور العين" بالتعاون مع الموزّع الموسيقي هادي شرارة، لتأتي بعدها فكرة تقديمه على طريقة تريو. وبالحديث عن شرارة، نوّه مساري على أنّه بمثابة أخاً له، كما يعتبر السوبر ستار راغب علامة "إبن عمّه" على حد توصيفه، ووصف مساري أيضاً سلطان الطرب جورج وسوف بالأسطورة وهو مِثال أعلى بالنسبة إليه.

 

خلال سياق الحلقة أكّد مساري على مدى تشبُّثِه بجذوره اللبنانية قائلاً:"يلي بينكر أصلو بيكون بلا أصل"، وعبّر عن مدى إستيائه بسبب بعض الأوضاع المعيشيّة التي يعاني منها المجتمع اللبناني، وحينما سأله مستضيفه عن القرار الذي يتّخذه لو كان في منصب رئيس الحكومة اللبنانية، صرّح مساري بأنّه يقوم بإجراءات بيئيّة للتخفيف من حدّة التلوّث حرصاً على الوضع الصحي للمواطن.

 

في الفقرة الأخيرة من البرنامج قَبِل الضيف بعض التحديات منها الإتصال المباشر على الهواء مع النجمة مايا دياب التي طلبت منه تقديم مشهد تمثيلي غرامي مع الإعلامية دولّلي غانم التي أبدت خجلاً كبيراً على عكس مساري، والتحدي الثاني كان عبارة عن "إملاء" عبر كتابة مساري لخمس كلمات باللغة العربية الفصيحة، ونجح في الإختبار.

مع الإشارة إلى أنّ برنامج "منّا وجر" ما زال يُعرَض بموسمه الجديد في التوقيت المُعتاد من مساء كل إثنين عبر شاشة MTV اللبنانية.

massari 1 726e0

 

massari 2 e8453