معتصم النهار يتحدث عن تجربة طلاقه وحضانة ابنته!

14:00
10-01-2023
معتصم النهار يتحدث عن تجربة طلاقه وحضانة ابنته!

تحدث الممثل السوري معتصم النهار عن تجربة انفصاله عن زوجته مؤكداً على أنها لم تكن تجربة سهلة على الإطلاق، وذلك خلال استضافته في حلقة جديدة من برنامج "كلام نواعم" الذي يُعرض عبر شاشة MBC.

في سياق حديثه قال إنّ تجربة الانفصال كانت من أصعب اللحظات التي مر بها، منوّهاً: "من أصعب اللحظات اللي بتمر على حد بحياته.. الانفصال،زي ما يكون حد أكل كف في الحياة، بلحظة ما بتكون ما يستوعب شو راح بيصير، بعدين بتوصل لمرحلة التقبل، الموضوع كان صعب على الصعيد النفسي ومن كل النواحي.. أنا حاليا في مرحلة التقبل".

كما قال معتصم أنه قرر الانتقال والعيش إلى جوار طليقته، مشيراً الى انهما قررا المحافظة على علاقة صداقة واحترام فيما بينهما.
وتحدث عن حضانة طفلته ساندرا، قائلاً: "أنا اليوم وبكرا وبعد مية سنة الأطفال دايماً مع الأم، لأنه هي المكان الصحيح… اضطريت ابذل جهد فوق طاقتي من كل النواحي، لحتى ساندرا ما تحس انها خسرت كتير، وحاولت قلل من الخسارة، وتكون قريبة منا، مع انها مدركة للانفصال". وتابع بالقول: "شفت إذا قررنا نستمر بزواجنا من أجل ابنتنا فإننا نوصل رسالة خاطئة لها، وهو قرار أفضل الأسوأ"، موضحاً ان "اليوم أنا وأمها منفصلين ولكننا أصدقاء، وهي الرسالة الأفضل إننا نحتفظ بحد أدنى من الاحترام والحب والمودة والسعادة، أفضل من إننا نكون في بيت واحد ونوصل شكل خاطئ للعائلة".

أيضًا أشار معتصم إلى أنّ أصعب ما يواجهه مع ابنته ساندرا هو خوفه من أسئلتها المقبلة إذ قال: "أصعب شي هو اني بخاف تسألني عن التربية الجنسية، ويمكن حولها لأمها بهاللحظة".