مروان خوري يكشف عن جديده في برنامج "صوتك عالي" عبر إذاعة جبل لبنان

13:21
07-02-2024
مروان خوري يكشف عن جديده في برنامج "صوتك عالي" عبر إذاعة جبل لبنان

كشف الفنان اللبناني الشامل مروان خوري عن إصداراته الجديدة من خلال مداخلة إذاعية في برنامج "صوتك عالي" مع الإعلامي جوني الصديق عبر إذاعة جبل لبنان.

بدايةً وجه مروان خوري تحية لإذاعة جبل لبنان والإعلامي جوني الصديق لمرافقته على مدار مسيرته الفنية متمنياً الإستمرارية له.
ودعا المستمعين لمعرفة أخباره الفنية عبر إذاعة جبل لبنان مع الزميل جوني الصديق.

وكشف مروان عن مجموعة أغاني سيتم طرحها خلال سنة 2024، مؤكداً ان هذه السنة ستكون ناشطة ومثمرة لناحية أغنياته الخاصة فضلاً عن تعاوناته في التلحين مع نخبة من نجوم الغناء في العالم العربي.

وعن إصداره المقبل، سيبصر النور بالتزامن مع عيد العشاق، وهو عبارة عن ديو غنائي مع النجمة الإماراتية بلقيس يحمل عنوان "خدي الغمرات".

تجدر الإشارة الى أنّ ملكة الإحساس إليسا طرحت أخيراً أغنية "كلو وهم" من كلمات وألحان مروان خوري، ومن خلال هذه الأغنية يعود التعاون الفني بين إليسا ومروان خوري بعد سلسلة نجاحات جمعتهما وسط مطالبة الجمهور العربي بعمل جديد يستعيد هذا النجاح المعهود لأعمالهما معاً.

في سياق متصل، يشارك مروان خوري والموسيقي غي مانوكيان في حفل غنائي بمناسبة عيد الحب، في كازينو لبنان.

ونشر مروان خوري الملصق الترويجي للحفل عبر حسابه على انستغرام، كاتباً: "احتفل بالحب في عيد الحب في العاشر من فبراير/شباط". كما أنّ مانوكيان نشر نفس الملصق، حيث أرفقه بذات التعليق.