مروان خوري يتحدث لِيمنى شرّي عن زواجه واستيائه من الواقع اللبناني!

16:03
17-12-2022
مروان خوري يتحدث لِيمنى شرّي عن زواجه واستيائه من الواقع اللبناني!

التقت الاعلامية اللبنانية يمنى شري بالفنان اللبناني الشامل مروان خوري، وذلك على هامش حفله الأخير في كندا ضمن ختام مهرجان fama، مهرجان الموسيقى والفنون العربية بكندا، حيث أجرت معه مقابلة خاصة عُرضت ضمن برنامج "صباح اليوم" عبر شاشة الجديد.

خلال هذا اللقاء، سألت يمنى ضيفها عن تفاصيل زواجه وفي سياق حديثه تغزّل مروان بزوجته السيّدة ندى رمال معبّراً عن مدى حبه لها، كما أشار إلى الضغوطات التي تعرّض لها وأدّت لانفصالهما ثم عودتهما لبعضهما البعض. وكذلك استذكر خوري والدته الراحلة، مؤكداً انه منذ وفاتها في العام 2019 تغيّرت حياته.

 

كما سلّطت شري الضوء على واقع اللبنانيين المغتربين حيث يهدف برنامجها A La Youmna للحديث عن ذلك في ظل المأساة الحقيقية التي يعيشها اللبنانيّون، وفي هذا الإطار، تحدث مروان عن واقع الهجرة الكبيرة التي شهدها لبنان خلال الفترة الماضية بسبب الاوضاع الصعبة التي يمر بها البلد، واجواء لقائه بالجالية اللبنانية والعربية في كندا، معرباً عن استيائه من الظروف التي يمر بها لبنان.

فضلاً عن ذلك، تطرّق خوري في هذا اللقاء إلى بعض الشؤون الفنية منها ما يخص برنامجه بموسمه الجديد واعماله الجديدة وتعاونه مع عدد من النجوم بينهم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي علّق ايضاً على الأزمة الأخيرة التي مرت بها.