محمد فؤاد تعرّض لنزيف في المعدة خلال مقلب برنامج "رامز نيفر اند"

14:31
27-03-2023

تعرّض الفنان المصري محمد فؤاد لنزيف في المعدة وذلك بعد وقوعه ضحية الحلقة الرابعة من برنامج المقالب "رامز نيفر اند" الذي يُقدّمه الفنان المصري رامز جلال خلال الموسم الرمضان الحالي.

وأكد كثير من المتابعين أنّ فؤاد أُصيب بنزيف على أثر خضوعه لعملية تكميم معدة قبل فترة قصيرة من تصوير الحلقة.
ومن هذه التعليقات عبر منصات التواصل الاجتماعي نذكر: "محمد فؤاد قال كومنت في أول الحلقة وهي إنه عامل عملية ( تكميم ) .. فبقي مقلب الغسالة بقي مقلب ضد الضحك تماما ً.. بقي شيء غير أدمي ومقزز .. فؤاد كل ثانيه وهو بيتقلب يمسك بطنه ويتوجع جدا وكل شويه يلمس العملية وتقريباً لقي بعض نقط دم".

وكتب متابع آخر:"محمد فؤاد عامل عملية وقال كدة في البرنامج قبل المقلب ومع ذلك رامز برضه بهدله وشقلبه لحد ما بطنه جابت دم تقريباً .. في الحقيقة همّا صحاب يعني كان عنده خبر انه تعبان قبل ما يبعت يجيبه و يعمل فيه كدة وهو تعبان".

ورغم تعاطف البعض معه إلّا أنّ ضيف هذه الحلقة الفنان محمد فؤاد تعرّض لإنتقادات من البعض الآخر، إذ اعتبر أنّه على علم مسبق بالمقلب. ومن هذه التعليقات نرصد:"لو مكنش على علم مكنش دا هيبقى رد فعل ابدا ولا كأنه اتفاجئ واضح خالص انها متظبطة"، وكتب آخر:"ولما هو هجوم على رامز.. قام فؤاد حضن رامز ليه؟..طب وافق على عرض الحلقة ليه".

جدير بالذكر أنّ برنامج "رامز نيفر اند" يعتمد على مقلبيْن، الأول باستدراج ضيوفه عن طريق إيهامهم بالذهاب لافتتاح أحد المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم. أما المقلب الثاني فهو عبارة عن دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه يجري إيهام الضحية على أنه عطل في الآلة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.