محمد المجذوب عبر "فيه أمل":"أنا لبناني الهوى"... فَغنّى لبنان على طريقة السيدة فيروز!

7:40
30-11-2018
محمد المجذوب عبر "فيه أمل":"أنا لبناني الهوى"... فَغنّى لبنان على طريقة السيدة فيروز!

أطلّ النجم السوري محمد المجذوب عبر الحلقة الأسبوعية من برنامج "فيه أمل" الذي تُقدِّمه النجمة السورية أمل عرفة عبر شاشة لنا الفضائية.

 

في بداية الحوار، إستذكر الضيف طفولته في مدينة اللاذقية التي أثّرت على تكوين شخصيته وإنعكست عليه بشكل إيجابي، ونوّه على أنّه يزورها بشكل مستمر ولا يستطيع عدم رؤية والدته لأكثر من شهر، لذلك هو يتنقّل بين لبنان وسوريا.

 

أما عن بداياته الفنية حيث إنطلق نحو النجومية منذ سن الستة عشر عاماً، فعبّر المجذوب عن شعوره حينها ووصفه بمثابة حلم لأنّه كان أصغر مغنّي يتعاقد مع شركة إنتاج عريقة. كما كشف عن أوّل أغنية قدّمها في صغره قبل الشهرة ألا وهي "سيرة الحب" لكوكب الشرق أم كلثوم.

 

خلال سياق الحلقة، صرّح المجذوب بأنّه " لبناني الهوى وسوري الجنسية" على إعتبار أنّه إنطلق فنياً من لبنان وهو مقيماً في بيروت منذ إحدى عشر عاماً، فقال:"بحب لبنان وطبعاً بلدي سوريا"، لترد عليه أمل بالقول:"ومين فينا ما بحب لبنان؟!" فغنّا معاً أغنية "بحبّك يا لبنان" للسيّدة فيروز ثمّ قدّما "سوريا يا حبيبتي" للفنانة اللبنانية القديرة نجاح سلام.

 

أيضاً خلال هذا اللقاء، كشف المجذوب عن بعض الأمور الفنية والشخصية، فصرّح بأنّه يخاف من الأماكن المغلقة، ولا يحب وضع خاتم الخطوبة في يده رغم أنّه ينوي الزواج قريباً، أما على الصعيد الفني فعبّر عن سعادته بالمرحلة الفنية الجديدة التي يعيشها بعد تعاقده مع شركة Universal Music، كما أفصح عن تلقّيه عروض تمثيلية وهو يتمنّى خوض هذه التجربة لكنه يشعر بالقلق حيالها لِما تتطلّبه هذه الخطوة من تدريبات مكثّفة.

 

من ناحية أخرى، إعتبر المجذوب أنّ ملك الرومانسية وائل كفوري هو من أهم نجوم الغناء حالياً ممّن يُقدِّمون أغنيات "ضاربة"، كما أبدى إعجابه بالفن الذي يُقدّمه الفنان الإماراتي حسين الجسمي وقدّم له بصوته أغنيته "أحبّك"، إلى جانب تقديمه خلال الحلقة عدداً من أغنياته الخاصة مثل:"الله شو بحبّك، تعبان، شاطر"، وللنجمة أمل عرفة غنّى لها إحدى أغنياتها التي قدّمتها منذ سنوات في مسلسل خان الحرير "على كيفك"، وختم النجم السوري محمد المجذوب هذه الحلقة عبر تقديمه أغنيته "فلّيت".