مايا دياب تكشف سر خلافها مع عائلة فيروز عبر "يلا نحكي".. وهذا ما حصل معها في تصوير "عروس"

13:28
23-04-2024
مايا دياب تكشف سر خلافها مع عائلة فيروز عبر "يلا نحكي".. وهذا ما حصل معها في تصوير "عروس"

استضافت الإعلامية اللبنانية جمانة بو عيد النجمة اللبنانية مايا دياب، في برنامجها "يلا نحكي" المذاع عبر قناة LBCI، حيث تحدثت مايا بكل شفافية عن عائلتها وانفصالها وخلافها مع عائلة السيدة فيروز وغيرها الكثير من المواضيع.

وتحدثت مايا خلال الحلقة عن علاقتها بالفنان زياد الرحباني وتفاصيل التعاون الفني بينهما، وبينت أنها تعاونت معه في 6 أعمال فنية بينها ديو غنائي يجمعها بزياد، وعنوانه "وقفنا الشعور"، لافتة إلى أن هذه الأعمال لم تبصر النور، ولم تُنشر حتى الوقت الحالي.

وكشفت دياب في سياق الحديث أن هناك خلاف حصل بينها وبين عائلة السيدة فيروز، ما نتج عنه انقطاع التعاون بينهما، وأوضحت أن هذا الخلاف كان بسبب غنائها أغاني السيدة فيروز في إحدى المناسبات الوطنية، مشيرةً إلى أن العائلة رفعت دعوى قضائية ضدها.

مايا دياب اعتبرت أن زياد لا يحق له أن يأخذ موقف منها بسبب هذا الموضوع لأنها دفعت كامل المستحقات المادية كما وأنها غنت الأغاني في مناسبة وطنية ولم يتم تصوير أو عرض هذه الحفلة على أي منصة بقصد الربح المادي.

وأكدت مايا أنها ستقوم هي بخطوة الإتصال بزياد الرحباني من جديد لأنه قامة فنية كبيرة، مضيفة: "أنا لا أحب زياد الرحباني.. أنا أعشقه".

أما عن علاقتها بالمصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران فوصفت مرحلة التعاون بينهما بالناجحة والحلوة! وعند سؤال جومانا بوعيد هل ممكن أن يتكرر التعاون قالت مايا ممكن وبالنسبة لي ليس هناك شي مش معقول.

وفي ما يخص العائلة، أكدت دياب على أهمية دور العائلة في صنع نجوميتها، وأن العائلة في حياتها مصدر للقوة، وأكدت أن إنفصالها عن زوجها حرمها أن تعيش مع ابنتها أجواء العائلة.

أما فيما يتعلق بموضوع عدم عملها في مجال السينما أو الدراما على الرغم من تلقي العديد من العروض الفنية، بينت مايا أن عدم مشاركتها حتى الآن في أي عمل يعود إلى انشغالها بتطوير نفسها فنياً، وكشفت أنها تتلقى حالياً دروس في الغناء.

وبالحديث عن أحدث أعمالها "عروس" التي تصدرت الترند أخيراً، حيث كشفت عن تفاصيل اقتحامها لحفل زفاف دون معرفة العروسين، وتحدثت عن شعورها حيث قالت أنها كانت خائفة من هذه التجربة والخوف الأكبر أن تكون العروس لا تحبها او أن يكون غير مرحب بها، ولكن كل هذه الأحاسيس اختفت عند رؤيتها التفاعل وترتيب ورقي العروس.

وكانت مايا قد تصدرت الترند ليلة أمس بعد انتشار فيديو لها وهي تدخل أحد الأعراس في لبنان على أنغام أغنيتها الجديدة "عروس" من كلمات الشاعر منير بو عساف، وألحان وتوزيع هادي شرارة.