ماغي بوغصن عبر "هي وبس": تعرضت للخيانة والعنف في تجربة زواجي الأولى"

15:58
24-06-2024
ماغي بوغصن عبر "هي وبس": تعرضت للخيانة والعنف في تجربة زواجي الأولى"

أطلت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن في برنامج "هي وبس" الذي تقدمه الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على قناة "cbc سفرة" حيث تحدثت عن حياتها الفنية والخاصة.

في التفاصيل، كشفت ماغي بوغصن أنها تحب الحقيقة وتسردها دون حواجز أو تزيف مشددةً على حبها للشعب المصري ولرضوى الشربيني لدفاعها عن المرأة بشكل مستمر.

وأشارت ماغي بوغصن إلى أن شخصية يسار تشبه رضوى الشربيني في برنامجها "هي وبس".

وتابعت أنها استلهمت العديد من الأمور أثناء تحضيرها لمسلسل "ع أمل" وخاصةً شخصية يسار من رضوى الشربيني ومصطلحاتها ومنها:"شارينا ميتشرطتش علينا"، "شاء من شاء وأبى من أبى"، كما قالت ماغي أنها تعاطفت مع شخصية يسار وأحبتها.

أما عن أصعب مشهد في مسلسل "ع أمل"، فقالت ماغي أنه عند قتل شقيقتها لأنها أحبت وتزوجت فقط لكن ذلك أصبح جريمةً مشيرةً إلى أنها شعرت بالحزن لأن المسلسل استلهم نماذج حقيقية من المجتمع التي عبرت عنها الكاتبة اللبنانية نادين جابر.

وأضافت ماغي أنها لم تخف من تشبيهها بالتعليقات السلبية لرضوى بأنها "خرابة بيوت"، لأنها كانت مؤمنةً بالقضية والسيناريو، وأنه لا بُد أن يكون للمرأة آراء شخصية، مشيرةً إلى أنها تؤمن بضرورة أن تطالب المرأة بحقوقها .

وخلال الحلقة ، كشفت ماغي بوغصن أنها تعرضت للخيانة والعنف الزوجي في زواجها الأول ما دفعها لإتخاذ قرار الانفصال عنه فوراً، مؤكدةً أن هذا الزواج لم يكن ناجحاً وقررت الابتعاد عنه من أجل البحث عن حياة جديدة في بيئة صحية مثل علاقة والديها.

 وقالت أنها لا تحب التحدث عن تلك الفترة لأنّ تعرض المرأة للخيانة يجعلها تشعر بالألم أكثر من الرجل.

أيضاً تحدثت عن زواجها مرةً أخرى من المنتج اللبناني جمال سنان والذي عوضها عن الأيام الصعبة التي تعرضت لها مشيرةً إلى أنه داعم كبير لها، مؤكدةً أنه لو عاد بها الزمن ستتزوجه مرةً أخرى.

وقالت أنها تعرفت على زوجها جمال سنان عن طريق الصدفة بعد أن جمعهما حفل عشاء لصديقة مشتركة إلى أن أصبحت علاقتهما قريبة وتزوجا.

وأكملت ماغي حديثها قائلةً أنها لا تلتفت للشائعات التي تقول أنها تزوجته من أجل المصالح ولكي ينتج لها أعمالاً فنيةً.

وكانت ماغي بوغصن ورضوى الشربيني قد ظهرتا في فيديو عفوي خلال تصوير حلقتهما في برنامج "هي وبس".