ماغي بو غصن وعمار شلق بمواجهة جديدة في بودكاست "ع أمل" بعد النجاح الكبير!

16:58
17-04-2024
ماغي بو غصن وعمار شلق بمواجهة جديدة في بودكاست "ع أمل" بعد النجاح الكبير!

مع النجاح الكبير الذي ما زال يحققه عرض مسلسل "ع أمل" متصدراً المراتب الأولى في نسبة المشاهدة والتفاعل عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة شاهد، ترافق النجمة ماغي بو غصن نجاحها ببودكاست خاص بالمسلسل، ينطلق على شكل حلقات متتالية، تستضيف فيها نجوم وشخصيات المسلسل تباعاً، وتكشف الحلقات القصيرة المتوفرة على يوتيوب شركة ايغل فيلم عن أسرار وكواليس تُروى لأول مرة. والحلقة الأولى منه أصبحت متوفرة على القناة حيث تستضيف فيها ماغي الممثل اللبناني عمّار شلق.

في التفاصيل، بدأت الحلقة حينما طلبت ماغي بو غصن من عمار شلق أن يعتذر من الجمهور بسبب شخصيته في المسلسل ، ليرد عليها بلهجة ضيعة كفرحلم حيث قال "سيف بيعتذرش".

 وكشف عمار شلق عن رفضه في البداية لدوره في مسلسل "ع أمل" وذلك بسبب كثرة النساء المشاركين في العمل حيث جاء في حديثه:" قاضي الولاد شنق حالو، قاضي النساء شو بيعمل؟".

ونوّه عمار شلق بأن اللهجة التي تحدثوا بها في المسلسل هي "مُخترعة" كي لا يُقال أن هذه اللهجة تُمثل دين أو مذهب معيّن لذلك تم جمع العديد من اللهجات في لهجة واحدة.

ورداً على سؤال ماغي بو غصن أن شخصية "سيف" الذي يجسدها عمار في "ع أمل" غير موجودة في الحياة الحقيقية ، قال أنها موجودة وبقوّة مشيراً إلى أن هناك امرأة تواصلت معه على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت له:" سيف هو أبي، وأخي، وعمي، وجدي".

كما أشارت ماغي إلى أنّ صرختها الصامتة في مشهد موت والدتها خلال سياق الأحداث الدرامية للعمل تشبه العديد من المواقف التي عاشتها وجعلتها تصرخ بهذه الطريقة.

وكشف عمار عن أكثر مشهد أثر فيه وهو مشهد قتل "رهف" الذي تجسده الممثلة اللبنانية سيرينا الشامي واصفاً ايّاها بملاك الشاشة حيث أنها هزّت العالم العربي بموتها.

أيضاً تحدث عمار شلق عن زوجاته في المسلسل إذ شكر المخرج رامي حنا لأنه تمكن من إظهار مشاهد العنف دون أن يؤذي احداهنّ مؤكداً أن "كل رجل يمد يده على امرأة هو حقير".

وفي ختام الحلقة، تحدث الممثلان عن التطرف النسوي حيث قالت ماغي أن شخصية "يسار" هربت من التطرف لأن الهدف من المسلسل هو الدفاع عن المرأة المعنفة والمظلومة.