"عشت من أجل كرة القدم"... ليونيل ميسي في تصريحات لبودكاست Big Time إلى جانب جان رينو

14:36
27-03-2024
"عشت من أجل كرة القدم"... ليونيل ميسي في تصريحات لبودكاست Big Time إلى جانب جان رينو

أطل لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي والممثل الفرنسي جان رينو ضمن بودكاست Big Time الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC حيث تحدث ميسي عن عائلته وعن تحقيق حلمه خلال التتويج بكأس العالم 2022. كما تحدث جان رينو عن حياته الخاصة وأعماله.

في بداية الحلقة، تحدث ليونيل ميسي عن طفولته مشيراً إلى أنها كانت جميلة في مدينة روزاريو بالأرجنتين حيث كان حلمه أن يصبح لاعب كرة قدم محترف وقال أنه عاش من أجل كرة القدم.

كما تحدث عن انتقاله من نادي برشلونة إلى باريس سان جرمان مؤكداً أنها كانت صعبة إذ قال: " كنت أعتقد أنني سأمضي كل فترة عطائي في برشلونة، وكان التغيير صعباً جداً".

وعند سؤاله عن كيفية محافظته على مستواه العالي قال:"أحاول أن أكافح من أجل الهدف، وأحاول تحسين نفسي".

 وأشار الى أنه شديد النقد لذاته، وعندما يكون النقد حول كرة القدم، هو أول من يحاسب نفسه.

وكشف ميسي عن أسعد لحظة في تاريخه وهي عندما حقق كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني عام 2022 مشيراً إلى صعوبة الخسارة التي تعرضوا لها في المباراة الأولى أمام المنتخب السعودي.

كما أكد أنه كان سيعتزل كرة القدم لو لم يحقق كأس العالم في قطر.

أيضاً تحدث عن عائلته حيث قال أنه يحاول ايجاد وقت لهم وأن يلعب مع أولاده. وأضاف أنه يحب لعب التنس والبادل وكرة السلة.وكشف أنه ليس رومانسياً لكنه حساس ويملك قلباً كبيراً.

وأنهى ميسي مقابلته بشكر الجمهور الذي دعمه وخاصة الجمهور السعودي الذي استضافه بشكل مميز.

وفي القسم الثاني من الحلقة، أعرب الممثل الفرنسي جان رينو عن سعادته بزيارة السعودية لأول مرة حيث جاء في حديثه: "المدينة والناس لطفاء جدًا معي، وحتى الآن أنا سعيد، وربما أقرر البقاء في السعودية. وأضاف: " لقد أعجبني فيها الطقس والطعام والإيقاع، وأكلت اللحم والخضروات والأرز".

وكشف جان مفاجأة عن فيلمه "22 رصاصة" حيث قال أنه قابل هو ومخرج العمل، الرجل الذي أصيب ب 22 رصاصة ونجا. وجاء في حديثه:"قابلنا رجل المافيا صاحب الـ22 رصاصة في منزل المحامي لأنه كان رجل عصابات حقيقي".

وتحدث جان عن لقائه الاول بزوجته حيث قال أنه شاهدها خلال جلسة تصوير لإحدى المجلات.وبعد 14 عام، خلال تصويره لفيلم النمر الوردي، شاهدها خلال حفل عشاء حيث كانت منفصلة عن صديقها، وحاول وقتها أن يُضحكها لأنه شعر أنها كانت تعيسة.

وأكد أنه هو من يقول لأولاده دائماً ما يجب عليهم فعله وما هو ممنوع.

 أيضاً تحدث عن توم كروز، الذي عمل معه في أحد أفلام "Mission Impossible” عام 1996، وعند سؤال عمرو عمّا اذا كان توم يقوم بكلّ حركاته بنفسه، ردّ رينو بأنه يعتقد أنه يحاول ان يقدم كل ما باستطاعته.

أما عن أحلام جان فقال أنه يتطلع للعمل الموسيقي مشيراً إلى أن ابنه يمتلك صوتاً جميلاً.