لهذا السبب تخلّت نانسي عجرم عن كرسيّها في The Voice Kids وسط دموع عاصي الحلاني ومحمد حماقي!

8:27
03-02-2020
لهذا السبب تخلّت نانسي عجرم عن كرسيّها في The Voice Kids وسط دموع عاصي الحلاني ومحمد حماقي!

تمّ عرض الحلقة الخامسة من الموسم الثالث لبرنامج هواة الغناء لفئة الصغار The Voice Kids ضمن "مرحلة الصوت وبس" عبر شاشة MBC مع لجنة تحكيمه المُؤلّفة من المُدرّبين الآتي ذكرهم: النجمة اللبنانية نانسي عجرم، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني والنجم المصري محمد حماقي.

بالنسبة لأبرز أحداث هذه الحلقة فنذكر ما شهدته الحلقة من مواهب لم تحظى بإقناع المدرّبين كي يلتفّوا نحوهم لكنهم أضافوا سِمة خاصة على الحلقة، وأبرزهم الطفل العراقي عبد الكريم حاتم السعدي الذى غني "عذبنا البعاد" للفنان حاتم العراقي وأهداها إلى شقيقه المسافر، وانتهت فقرته دون أن يلتف إليه أي مدرّب من النجوم الثلاث، لكن تدخّلت إدارة البرنامج وطلبت إعادة التصوير لأسباب فنية ثمّ قامت نانسي عجرم بالتخلّي عن كرسيها وحلّ شقيقه عوضاً عنها لتكون بمثابة مفاجأة صادمة للمشترك وسط دموع المدرّبين وكل مَن في المسرح وكواليسه.

فيما خصّ المواهب التي ضمّها المدرّبين في هذه الحلقة، فنشير إلى أنّ المشترك معاذ عيسى الذي إستُهلّت الحلقة معه قدّم أغنية "عيلة تايهة" للفنان أحمد عدوية والتف إليه كل من نانسي وحماقي إلّا أنه إختار الإنضمام إلى فريق حماقي. كما قدّمت المتسابقة رنين بجدادي اللون الطربي من خلال أغنية "كان يا مكان" للمطربة ميادة الحناوي وإنضمّت إلى فريق نانسي. أيضاً غنى المشترك أحمد خلوف موّال "عشقتك يا ليلى" وأغنية "هالأسمر اللون"، ليحظى بلفّة ثلاثية قبل أن يختار الإنضمام لفريق عاصي. إستُكملت الحلقة مع المشترك محمد الأعسر الذي قدّم أغنية "القلب يعشق كل جميل" لكوكب الشرق أم كلثوم وإلتفّت نحوه نانسي عجرم في اللحظة الأخيرة.

إلى جانب ذلك، شهدت الحلقة على تقديم لون الطرب المُعاصر حيث غنّت المتسابقة مريم حنفي أغنية "يوم ليك ويوم عليك" للمطربة الراحلة ذكرى وحصلت على اللفة الثلاثية لكنها اختارت حماقي. وتخلّل الحلقة تقديم لون البوب الغربي حيث أدّت المشتركة أوربا سري أغنية للفنانة بيللي أيليش والتف لها حماقي ثم نانسي واختارت فريق حماقي. أما ختام الحلقة فكان مع المتسابق يزن كفا الذسي قدّم أغنية "جرحونا برمش عين" لسلطان الطرب جورج وسوف، وقرّر الانضمام لفريق نانسي بعدما كانت أوّل مَن إلتفّ بكرسيّه نحوه من بين المدرّبين.