لبلبة تستذكر بداياتها مع كبار النجوم وتفتح قلبها عبر برنامج "لنا أمل" مع أمل عرفة!

17:00
05-10-2018
لبلبة تستذكر بداياتها مع كبار النجوم وتفتح قلبها عبر برنامج "لنا أمل" مع أمل عرفة!

عُرِضت بالأمس حلقة جديدة من برنامج "لنا أمل" الذي تُقدِّمه النجمة السورية أمل عرفة عبر شاشة لنا الفضائية حيث إستضافت الممثلة المصرية لبلبة.

 

في هذه الحلقة إستذكرت الضيفة بداياتها الفنية حيث دخلت مجال التمثيل منذ نعومة أظافرها، ونوّهت بأنّ والدتها هي مَن إكتشفت موهبتها في الرقص بادئ الأمر حينما كانت تتراقص على أنغام الموسيقى وتُقلّد الآخرين أيضاً، لحين قدّمت أوّل دور تمثيلي بمحض الصدفة، حول ذلك قالت لبلبة:" ذهبتُ مع أهلي لحضور مسابقة في برج الأهرام عندما كانت طفلة في عمر الست سنوات، ولم أكن مشتركة في هذه المسابقة إنّما لفتتُ نظر اللّجنة حينما تفاعلتُ مع الموسيقى وربحتُ الجائزة الأولى، بعدها تلقّيت أوّل عرض سينمائي في فيلم "حبيبتي سوسو" للمخرج نيازي مصطفى".

 

أما عن سبب تسميتها "لبلبة" لقد كشفت الضيفة بأنّه في أول يوم تصوير للفيلم إقترح صنّاع العمل على والدة لبلبة هذا الإسم تيمّناً بالشخص الذي يتكلّم كثيراً وبسرعة "لبلب" مثلما كانت لبلبة في طفولتها. كما تحدّثت عن تجربتها مع الممثل والمنتج أنور وجدي الذي آمن بموهبتها بعدما كان هو مَن إكتشف إبنة خالها التي كانت في ذاك الوقت مُلقّبة بالطفلة المعجزة ألا وهي الفنانة الراحلة فيروز.

 

خلال سياق الحلقة، عبّرت الضيفة عن مدى تعلّقها بالفن قائلة:"لم أرَ شيئاً في حياتي غير الفن"، إلى جانب ذلك إستذكرت لبلبة علاقتها ببعض كبار النجوم حيث صرّحت بأنّ الفنانة المعتزلة نجاة الصغيرة إنزعجت منها في إحدى المرّات بسبب تقليدها لها، على عكس العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ الذي كان يحب أداء لبلبة في التقليد وقدرتها على إضحاك الناس، أما الراحلة وردة الجزائرية فكانت تصف لبلبة بأنّها شبيهتها.

 

إختتمت الفنانة لبلبة هذه الحلقة من برنامج "لنا أمل" عبر تقديمها أغنية "زي الهوى" بصوتها للراحل عبد الحليم حافظ.