كيف ستجسّد منى زكي شخصية كوكب الشرق أم كلثوم في فيلم "الست"؟

19:35
13-05-2024
كيف ستجسّد منى زكي شخصية  كوكب الشرق أم كلثوم في فيلم "الست"؟

أطل السيناريست مدحت العدل عبر مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل حيث تحدث عن ثقته من نجاح الممثلة المصرية منى زكي في تجسيد شخصية كوكب الشرق الراحلة أم كلثوم في فيلم يحمل عنوان "الست ".

كما راهن على تفوقها على الأداء الأسطوري لزميلتها الممثلة المصرية صابرين التي قدمت نفس الشخصية في مسلسل عُرض عام 1999.

وتابع مدحت عدل قائلاً:" منى زكي ماهرة وتدرس، وفي نفس الوقت هيئة الترفيه تدعم الفيلم وستسافر إلى باريس وفي كل مكان مثلما فعلت أم كلثوم وسنشاهد عمل أقل ما يقال عنه أنه عمل جيد ".

أما عن المقارنة بين منى زكي وصابرين من حيث تقديم شخصية أم كلثوم بعدما قدمته الأخيرة بشكل نال اعجاب الجميع فقال:"صابرين قدمت الدور بشكل رائع ونجحت فيه وكان مناسباً حينها لإيقاع هذا العصر، ولكن حالياً الإيقاع أسرع مما سبق بسبب المنصات الرقمية".

وأضاف أن الفيلم الذي ستقدمه منى زكي سيكون مختلفاً عن المسلسل الذي قدمته صابرين مشيراً الى أنه لا يوجد مانع من أن تنجح منى زكي فهي موهوبة أكثر من صابرين.

من جهة أخرى، يوجد تكتم شديد على تفاصيل فيلم "الست" حيث تم الإعلان فقط عن أنه من بطولة منى زكي، وهو من تأليف أحمد مراد واخراج مروان حامد.

ويتناول العمل السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم ، كما تم تسريب أنباء غير مؤكدة عن أسماء أبطال العمل ومن بينهم أحمد حلمي ، أحمد الشقا ، ومحمد فراج.

الجدير بالذكر أن صابرين كانت قد قدمت السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم في مسلسل يحمل اسمها عام 1999، و كان من تأليف السيناريست محفوظ عبد الرحمن ، وإخراج إنعام محمد علي، وشارك في البطولة كل من أحمد راتب ، حسن حسني ، كمال أبو رية ، عزت أبو عوف وعدد كبير من ضيوف الشرف، كما أشرف على الجانب الموسيقي الموسيقار عمار الشريعي.