كارين رزق الله تُعلِّق على تصريح بديع أبو شقرا حول الممثل اللبناني وتتحدث عن دورها مع عابد فهد...

9:17
27-01-2021
كارين رزق الله تُعلِّق على تصريح بديع أبو شقرا حول الممثل اللبناني وتتحدث عن دورها مع عابد فهد...

علقت كارين رزق الله في برنامج the insider بالعربي على الجدل الذي حصل الأسبوع الماضي بين الممثلين اللبنانيين على خلفية تصريح بديع أبو شقرا بأن الممثل اللبناني لا يبيع عربياً .

كارين استشهدت بالمثل الذي يقول : " وين ولادك احني قدامك " في إشارة منها الى أن الأرقام على أرض الواقع تؤكد أن الممثلين اللبنانيين لم يشاركوا بنفس عدد المسلسلات العربية مثل زملائهم السوريين أو المصريين . وحول موافقتها على التصريح الذي قاله بديع ، قالت كارين للإعلامي ايلي نخله أنها تفضل أن تقول : الممثل السوري الرجل يبيع أكثر .

كما أشارت كارين الى أن الانتشار الواسع للممثلين السوريين عائد لخروجهم من سوريا مع بداية الحرب عكس الممثلين اللبنانيين الذي ما زالوا حتى اليوم يعيشون كلهم في لبنان .

كارين التي تخوض اليوم أولى تجاربها في الأعمال العربية المشتركة من خلال مسلسل "٣٥٠ جرام " أعربت عن خوفها و حماسها في الوقت نفسه لهذه التجربة ، و قالت أن أصعب ما فيها هو اضطرارها للبعد عن بناتها و العمل مع فريق تلتقيه لأول مرة .

ورداً على سؤال عن اذا ما كانت تعلم أن دورها كانت ستلعبه ديما قندلفت التي اعتذرت عنه لارتباطها بأعمال أخرى ، قالت كارين أنها لم تكن تعلم و الا لكانت اتصلت بها قبل أن توافق و لكنها أشارت أيضاً الى أن العمل عرض عليها أولاً و لكن بوقتها رفضت لأسباب لم تشأ الإفصاح عنها .

كارين ستؤدي في المسلسل دور ياسمين زوجة عابد فهد وستكتشف خلال الحلقات أن الحياة السعيدة التي حلمت بها مع هذا الرجل ما هي الا خدعة ويبدأ الصراع عندها هل تسامح أو تنتقم ؟

أيضاً كشفت كارين في نهاية اللقاء أنها لن تقدم مسلسل لبناني هذا العام ولكنها أشارت الى أنها بعد سنتين من التوقف عن الكتابة أصبحت جاهزة اليوم لتعود لها و ستروي ما يحصل في لبنان اليوم .