إنقسام في الرأي حول تصريح كاريس بشار عن نجوم لبنان

12:07
17-05-2024
إنقسام في الرأي حول تصريح كاريس بشار عن نجوم لبنان

أثارت الممثلة السورية كاريس بشار خلال الساعات الأخيرة ردود فعل واسعة بعد انتشار مقطع مجتزأ من مقابلة لها، تحدثت فيه عن زملائها في الوسط الفني اللبناني.

تصريحات كاريس بشار خلال مقابلة، أجريت معها قبل نحو 3 أسابيع على قناة CNN بالعربي، قسمت رأي الجمهور وتسببت بغضب الجمهور اللبناني بعدما قالت أنّها لا تتذكّر إسم ممثل لبناني للتعامل معه.

فعندما سألها الإعلامي اللبناني شربل راجي هل هناك من ممثل لبناني تحبين ان تعملي معه؟ أجابت “كاريس: “لا.. ما عم بتذكر أسماء”.

وأثار المقطع انتقادات واسعة، من جانب ناشطين لبنانيين، حيث اتهمها البعض بالاستعلاء والغرور وتعمد التقليل من الفن اللبناني.

على الجانب الآخر، التمس آخرون لها العذر، وأكدوا أن العبارة خرجت منها بعفوية شديدة، وربما لم تستذكر أحد وقتها.

ولم تعلق كاريس بشار حتى اللحظة على تلك الانتقادات، ولم تعقب على التعليقات التي طالتها على خلفية تصريحاتها، وفيما إذا كان ردها عفوياً ومقصدها مغايراً لما صدر منها أو قد تم تحريفه واقتصاصه بشكل ما.

يشار إلى أن كاريس بشار، تنتظر حالياً عرض مسلسلها القصير "المعبر"، والذي شاركها البطولة فيه كل من "عباس النوري، أنس طيارة، مكسيم خليل، جرجس جبارة، لين غرة، خالد القيش، حسين عباس"، ومسلسل "المعبر" قصة مؤيد النابلسي، وسيناريو وحوار حمزة اللحام، ومن إخراج يزن هشام شربتجي.

وكان آخر أعمال كاريس بشار مسلسل "النار بالنار" الذي جمعها بنجوم الفن السوري واللبناني على رأسهم: "جورج خباز، عابد فهد، شادي الصفدي، ساشا دحدوح، زينة مكي، طوني عيسى، طارق تميم، جمال العلي، هدى شعراوي، فيكتوريا عون، دوري السمراني، أحمد قعبور"، تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة الصباح.