في أولى حلقات "سهرانين":أحمد السقا يسأل أمير كرارة:"هل ستتزوّج والدتي؟!"

14:00
26-01-2019
في أولى حلقات "سهرانين":أحمد السقا يسأل أمير كرارة:"هل ستتزوّج والدتي؟!"

تمّ عرض الحلقة الأولى من برنامج "سهرانين" أمس وهو من تقديم الممثل المصري أمير كرارة الذي إستضاف الممثل أحمد السقا والفنان محمد دياب عبر شاشة ON E المصرية.

إتّسمت هذه الحلقة بالكثير من العفوية والروح المرحة حيث عكست الصداقة التي تجمع بين السقا وكرارة الذي وصف ضيفه بعبارة "نجم مصر الأوّل"، وخلال الحلقة أشار السقا إلى أنّ كرارة يواظب على زيارة والدة السقا فمازحه بالقول:"إنتَ حتكتب على أمّي ولا إيه؟!" (أي يعقد قرانه عليها). كما أثنى كرارة على الدور الذي لعبه السقا في مساعدته للمشاركة في بطولة فيلم "هروب إضطراري" وشدّد على تواضع السقا وتعاونه مع زملائه بشكل كبير، وصرّحا بأنّه يتم التحضير لفيلم جديد يجمعهما مجدّداً.

إلى جانب ذلك، حملت الحلقة بعض الإعترافات على لسان كرارة والسقا، إذ أفصحا عن معاناتهما من الوسواس القهري قبل البدء بتصوير مشاهدهما حيث يشعران ببعض الآلام الجسدية بشكل مفاجئ، أيضاً إعترف كرارة بخوفه الشديد من الكلاب الشرسة التي يرعاها السقا في منزله. أما السقا فلقد أشار بطريقة غير مباشرة إلى إنفصاله عن زوجته حيث صرّح بأنّ والدته تزوره بشكل دوري كي تهتم بشؤونه المنزلية وطهو الطعام له لأنّه لا يُجيد فعل ذلك.

في ختام الحلقة، إستضاف كرارة سيّدتيْن من أمهات شهداء الجيش المصري فتأثّر السقا كثيراً بإستماعه لتفاصيل إستشهاد العسكريّيْن، علماً أنّ الجزء الثاني من هذه الحلقة سيتم عرضه يوم الجمعة القادم بحسب ما أعلن كرارة في نهاية اللّقاء، ونفيد بالذكر أنّ الجزء الثاني سيتضمّن فقرة غنائية تجمع بين كرارة والسقا ودياب حيث إنتشر فيديو من كواليسها عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً.