فارس كرم يصف ميريام فارس بالنفسية "المحمضة" وهذا ما قاله عبر أغاني أغاني!

9:41
20-08-2022
فارس كرم يصف ميريام فارس بالنفسية "المحمضة" وهذا ما قاله عبر أغاني أغاني!

أطل نجم المسارح فارس كرم في لقاء خاص مع الزميل فراس حليمة عبر نيوزروم أغاني أغاني حيث تحدّث عن أحدث إصداراته الغنائية وأعماله المقبلة، فضلًا عن ردّه على الجدل الأخير الذي حصل بسبب الملصق الترويجي لحفل كان من المفترض أن يجمعه بالفنانة اللبنانية ميريام فارس قبل أن يتم إلغاءه.

في التفاصيل، كان قد ظهر فارس على هذا الملصق بحجم أصغر من صورة ميريام التي اعتبرت في إحدى تصريحاتها الأخيرة بأنّ القيّمين على الحفل هم من يُقرّروا تلك التفاصيل، ووصفت كرم بأنّه "من خيرة الشباب". بدوره، ردّ الفنان فارس كرم عليها عبر نيوزروم أغاني قائلًا:"لن أرد على نفسية محمضة"، ورفض التعليق أكثر على هذا الأمر.

في ذات اللقاء، سُئل فارس عن رأيه بمدى تفاعل الجمهور مع أحدث إصداراته "قمرجي"، فعبّر عن سعادته بهذا التفاعل الكبير مع هذه الأغنية التي تشبه لونه الغنائي القريب من الناس. وصرّح بأنّه يستعد لطرح أغنيتيْن جديدتيْن من الميني ألبوم الخاص به إحداهما بالتعاون مع الفنان فارس اسكندر وأخرى مع الشاعر مازن ضاهر والملحّن فضل سليمان والموزّع الموسيقي عمر صباغ، وذلك قبل أن يعاود ويطرح ميني ألبوم آخر بالتعاون مع روتانا.

أيضًا نوّه فارس في نهاية اللقاء بأنّه لم يتعمّد أن تصبح رقصته الأخيرة في إحدى حفلاته ترند عبر منصات التواصل الاجتماعي إنما قام بها بكل عفوية.