فارس كرم عبر Carpool Karaoke:"أنتظر مولودتي الأولى وهذا هو أوّل أجر تقاضيته..."

12:27
10-03-2021
فارس كرم عبر Carpool Karaoke:"أنتظر مولودتي الأولى وهذا هو أوّل أجر تقاضيته..."

أطلّ النجم اللبناني فارس كرم في الحلقة الثالثة من الموسم الثالث لبرنامج Carpool Karaoke بنسخته العربية حيث حاوره مُقدّم البرنامج وسام بريدي عبر شاشة تلفزيون دبي، وإليكم أبرز ما صرّح به كرم خلال هذا اللقاء:

- أعلن فارس للمرة الأولى عن أنّه سيصبح أب حيث ينتظر إبنته من زوجته التي ارتبط بها قبل شهور قليلة بعيداً عن الأضواء، وسيُطلق كرم على طفلته إسم “مريم”.

-سُئل كرم عما لو كان يوافق على دخول إبنه مستقبلاً في الفن، صرّح فارس بأنّه لن يتدخّل بطموح نجله في حال كان لديه موهبة، أضاف منوّهاً:" لا تقل لي أنّ هناك مواهب... إذا نحنا عم نغني بالغلط وبالكاد واقفين على أقدامنا...".

- تحدّث فارس عن أول أجر تلقاه في حياته وهو 20$ عن حفلة، وروى حادثة حصلت معه قبل فترة عندما قال له أحدهم: "كنت تاخد 20$ وهلق بدك 80 ألف دولار؟"، فأجابه فارس:"كنت آخد 20 وهلق بدي 80 ألف ويمكن بعدين إرجع آخد 20".

-أما عن أغنياته الجريئة، أشار ضيف الحلقة إلى أنّ أغنياته تشبهه وتشبه جمهوره وحققت تلك الأغنيات نجاحاً كبيراً.

-في فقرة لعبة التحكيم، إختار فارس النجمة مايا دياب في تخييره بينها وبين النجمة ميريام فارس لتقديم ديو معاً مشيراً إلى أنّ مايا أقرب له وأكثر شخص يُضحكه، بين النجمتيْن هيفاء وهبة ونانسي عجرم بصفة ملكة جمال الفنانات إختار فارس هيفاء، وبين النجمتيْن سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم، إختار فارس الأخيرة بمثابة أجمل ممثلة لبنانية.

-نفى ضيف الحلقة عما يُقال عن أنه كان مرتبطاً بإحدى نجمات الصف الأول مؤكداً على "أنّ الشريكة التي أردت أن أُكمل حياتي معها تزوّجتها".