"غني عالعالي"... برنامج مميز بتوليفة موسيقية مختلفة مع أبرز نجوم الغناء في العالم العربي

15:06
14-06-2021
"غني عالعالي"... برنامج مميز بتوليفة موسيقية مختلفة مع أبرز نجوم الغناء في العالم العربي

كان قد إنطلق عرض برنامج "غني عالعالي" منذ عدة شهور عبر تلفزيون أبو ظبي حيث حققت حلقات البرنامج نسبة مشاهدة عالية في ظل تفاعل الجمهور العربي معه لإعتباره واحداً من أهم البرامج التي تعرض راهناً عبر الشاشة الفضية.

 

 

هذا البرنامج الضخم الذي صُوِّرت حلقاته بين لبنان، مصر والإمارات العربية المتحدة، لقد إستضاف نخبة من نجوم الغناء في العالم العربي أبرزهم: البوب ستار رامي عيّاش ، ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين، النجم اللبناني جوزيف عطية، النجم المغربي عبد الفتاح الجريني، شما حمدان، حلا الترك، فؤاد عبد الواحد، بوسي، جنات، رحمة رياض، الفنان العراقي مصطفى العبد الله وغيرهم، وما ميّز هذا البرنامج عن غيره من البرامج التلفزيونية هو إعتماده على توليفة موسيقية مختلفة حيث يقوم ضيوفه بتقديم أغنياتهم على سطوح المنازل برفقة فرقة موسيقية بتوزيع موسيقي جديد ضمن أجواء حماسية، إلى جانب محاورتهم لمقدمة البرنامج المصرية ملك الحسيني بمواضيع شخصية وفنية. فضلاً عن أنّ البرنامج المذكور يُسلّط الضوء على مواهب شابة نفتقد لها في الساحة الغنائية العربية خاصة أنّه يعتمد على الغناء المباشر "لايف" ما يبرز المهارات الفنية بشكل أفضل لما يحمله من صعوبة وتحدي أكبر. لذلك يحمل البرنامج طابعاً خاصاً ما يمنحه ميزة مختلفة عن البرامج التقليدية.

 

علماً أنّ برنامج "غني عالعالي" يعرضه تلفزيون أبو ظبي كل خميس عند الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت السعودية،  بالتعاون مع الشركة المنتجة Sugar Rush Productions الرائدة في صناعة أهم البرامج التلفزيونية الترفيهية بأفكار مبتكرة.