غادة عبد الرازق عبر "كلمة أخيرة": "اختياراتي في الرجال كانت كلها خاطئة"

15:24
17-04-2024
غادة عبد الرازق عبر "كلمة أخيرة": "اختياراتي في الرجال كانت كلها خاطئة"

أطلت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON حيث تحدثت عن مسلسل "صيد العقارب" ، وعن عدم حاجتها لرجل في حياتها ، وعن العديد من المواضيع الأخرى.

في التفاصيل، تحدثت غادة عبد الرازق عن شخصيتها في مسلسل "صيد العقارب" حيث قالت أن شخصية "عايدة ضرغام" تشبهها كثيراً لأنها دائماً كانت تحاول أن تثبت لأهلها أنها امرأة قوية مشيرةً إلى أن طيبة الإنسان ليس لها علاقة بالشخصية القوية إذ جاء في حديثها:"عندما يرى بعض الأشخاص أن امرأة لديها شخصية قوية ولها كيانها وتستطيع أن تقود منزل وأهل وأسرة يعتقدون أنها شريرة وليست عاطفية انما هذا أمرٌ خاطىء".

كما تحدثت عن عائلتها مشيرةً إلى أنها فقدت والدها وأخيها في سن صغير حيث قالت أن عائلتها لم تكن تقبل دخولها في مجال التمثيل الا أنها كانت عنيدة إذ جاء في حديثها:" قلت لعائلتي أنني سأكون نجمة كبيرة يوماً ما".

أما عن قراراتها التي اتخذتها في حياتها، فقالت أنها ندمت على بعض الأمور بسبب عنادها حيث قالت:"لو عاد بي الزمن لن أدخل التمثيل".

أيضاً أكدت غادة عبد الرازق أنها هي السند الوحيد لنفسها حيث قالت أنها لم تستند على أي رجل كان في حياتها لأن جميع اختياراتها كانت خاطئة.

وفي سياق الحلقة، أشارت عبد الرازق إلى أنها تحب أن تخفي لحظة انكسارها كي لا يشمت أحد فيها لذلك تختفي في هذه الفترة . وقالت أن الفشل في عملها، والمحاربة من بعض الأعداء ، والأمور التي تتعلق بإبنتها أو أهلها ، والخيانة ممكن أن تكسرها. وأضافت أن الأزمات المادية ممكن أن تكسرها أيضاً لأن التزاماتها كبيرة.

كما تحدثت غادة عبد الرازق عن عدم ودجود استقرار نفسي وعاطفي في حياتها بسبب التمثيل والشهرة معتبرةً أنه من الممكن أن تكون هي من أثرت على حياة ابنتها وتسببت في طلاقها .