عابد فهد يطلب يد زوجته زينة اليازجي للمرة الثانية عبر حكايتي مع الزمان!

7:40
26-11-2018
عابد فهد يطلب يد زوجته زينة اليازجي للمرة الثانية عبر حكايتي مع الزمان!

حلّ كل من الممثل السوري عابد فهد وزوجته الإعلامية السورية زينة اليازجي ضيفان على الموسم الثاني من برنامج حكايتي مع الزمان الذي يُعرَض مساء كل أحد عبر شاشة دبي وتُقدِّمه الإعلامية اللبنانية ريما كركي.

 

في بداية الحلقة، كشف الزوجان عن كيفية إعتراف عابد لزينة بِحبِّه لها حيث صرّحت الضيفة بأنّها لا تتذكّر الكلمات التي تفوّه بها عابد حينها لكنّها تستذكر الحالة العاطفية التي وصفتها بتدفّق المشاعر بشكل مختلف. أما الشعور بالغيرة على بعضهما البعض فأكّد عابد على أنّه يثق بنفسه وبزوجته لذلك لا يشعر بالغيرة عليها.

 

بعدها إنتقل الضيفان إلى مراحل عمرية متقدّمة مع خضوعهما إلى جلسة ماكياج على أيادي خبراء متخصّصين في هذا المجال ليظهر عابد في مطلع السبعينيات من العمر أما زينة ففي أواخر الخمسينيات، وحينما رأته زوجته غازلته مستشهدةً بإحدى أغنيات قيصر الغناء العربي كاظم الساهر فقالت له :"كل ما تكبر تحلى". بدوره الممثل عابد فهد تغزّل بها بالقول:"إنتِ أحلى منّي بكتير"، كما شبّه شكله بالراحل والده مثلما شبّهت زينة شكلها بوالدتها.

 

خلال هذه المرحلة العمرية، وجّهت كركي بعض الأسئلة إلى ضيفيْها حيث صرّح فهد بأنّه كان محظوظاً منذ أعوام 2010 لغاية 2018 بفرص هامة إنعكست إيجاباً على ضمانة مستقبل عائلته. أما عمّا لو كان سيبقى على تواصل مع زملائه الفنانين في السنوات القادمة، فحصر عابد إجابته بالقول:"لا أعتقد"، وأضاف:"فيه فنانين ماتوا وما حدا حس فيهن"، كما أشار إلى أنّه من النّادر جداً أن يبقى هناك تواصل بين نجوم الوسط الفني.

 

ثمّ إنتقلت الحلقة إلى مرحلة عمرية أخرى ظهر فيها الضيف في الثمانينات، ولم يتوقّف حديث الغزل بين الزوجان حيث قالت زينة لعابد:"إنتَ كتير حلو" ليرد عليها بالقول:"إنتِ كمان". وإستكمل عابد حديثه ليشير إلى أنّه على إستعداد أن يطلب يد زوجته للمرة الثانية مستشهداً بالرواية الشهيرة "حب في زمن الكوليرا" حينما يطلب بطل الرواية يد حبيبته للزواج بها بعد خمسين عاماً من ولادة قصة الحب بينهما مع وفاة زوجها.

 

بين كل هذه المراحل العمرية، إختار عابد المرحلة الراهنة ووصفها بأنّها مرحلة الصعود إلى النجاح على الصعيديْن الفني والعائلي. أما في مرحلة المواجهة مع الذات، إعتبر فهد أنّه إختار إحساس قلبه في حياته إنّما لو كان إختار عقله فكان وصل لتحقيق طموحه بشكل أسرع لكنّه كان قد خسر كرامته وأصدقائه، بينما إعتبرت اليازجي أنّها محظوظة في هذه الحياة وتمنّت أن تبقى معطاءة.

 

في الفقرة الأخيرة، قرأ الضيفان رسائل بعضهما البعض حيث إختارا توجيه رسائل لولديْهما، إذ نصح الممثل عابد فهد ولديْه بالحفاظ على المحبّة تجاه بعضيْهما أما الإعلامية زينة اليازجي فتمنّت من خلال هذه الرسالة أن تكون حكاية ولديْها عبر الزمن قصة نجاح.