طرح البوستر الرسمي لبودكاست Big Time

12:58
03-03-2024
طرح البوستر الرسمي لبودكاست Big Time

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ عن البوستر الدعائي لبودكاست Big Time، والذي تقدمه أصالة الفن العربي أصالة نصري مع الإعلامي المصري عمرو أديب ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وظهر عمرو أديب برفقة أصالة على البوستر الدعائي للبودكاست، ضمن الإعلان الذي شاركه المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، ليلقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

عمرو كان قد كشف عن برنامجه الجديد خلال شهر رمضان المقبل بقوله : "مفيهوش لا كيد ولا تلقيح".

ومنذ أيام، قال أديب خلال برنامجه "الحكاية" عبر قناة "MBC مصر" أنه سيقدم حلقات بودكاست بعنوان "BIG TIME"، موضحًا أنه مشروع فني إعلامي ضخم، وهو يشمل 60 ساعة من العمل مع عدد من أهم الشخصيات الفنية والثقافية.

ثم أضاف أن برنامجه يتكوّن من 37 حلقة، مُدّة كل حلقة تتراوح بين ساعة ونصف وساعتين، ليقول: "رمضان 30 يوم، ولكن عدد الحلقات 37 حلقة، لأنه هيكمل بعد الشهر الفضيل".

وفي وقت سابق، كشف تركي آل الشيخ، عن أبرز ضيوف بودكاست عمرو أديب وأصالة من خلال نشره برومو بودكاست Bigtime عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي معلناً عرضه عبر قناة MBC.

وظهر في البرومو عدد من النجوم الذين سيكونون ضيوف حلقات البودكاست التي يقدمها عمرو أديب، وتظهر معه أصالة في بعض الحلقات ايضًا كمحاورة للمشاهير الذين حضروا.

ومن الضيوف المشاركين في بودكاست Big Time: جان رينو، ويل سميث، ميسي، محمد عبده، كريم عبد العزيز، أحمد عز، محمد حماقي، أنغام، نانسي عجرم، إليسا، منى زكي، أحمد حلمي، منى واصف، جورج وسوف، و شيرين عبد الوهاب التي ظهرت في المقطع الإعلاني وهي تغني "الدنيا غدارة".