"ضحك ولعب وجد وكيمياء"هكذا تتّصف حلقة أَمِل بوشوشة وسامر البرقاوي مع عادل كرم عبر بيت الكل

8:00
08-12-2018
"ضحك ولعب وجد وكيمياء"هكذا تتّصف حلقة أَمِل بوشوشة وسامر البرقاوي مع عادل كرم عبر بيت الكل

تمّ عرض حلقة جديدة من برنامج "بيت الكل" بالأمس حيث إستضاف مُقدِّم البرنامج عادل كرم كل من النجمة الجزائرية أَمِل بوشوشة والمخرج السوري سامر البرقاوي عبر شاشة MTV اللبنانية.

في بداية الحلقة، سأل عادل ضيفته عن إنتمائها الوطني فأكّدت على أنها لا تنكر أصلها بل تفتخر كوْنها جزائرية وأضافت بأنّها أيضاً تشعر بالإنتماء إلى لبنان لأنّها تقيم فيه منذ عشر سنوات ومتزوّجة من لبناني. وبفضول وجّه عادل سؤالاً للفنانة أَمِل بوشوشة عمّا لو كانت خضعت لعمليّات تجميل، فَنَفت ذلك مشيرةً إلى أنّها تحمد الله على نعمة الجمال الذي لن تُشوِّهه بالتجميل.

أما عن قلّة ظهورها إعلامياً أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لقد أشارت الضيفة إلى أنّها لا تحبّذ الظهور بشكل متكرِّر سوى إن كان لديها عملاً فنياً للتحدّث عنه، كما تُفضّل الظهور بالشكل الذي يليق بجمهورها. كما نوّهت بأنّ عائلتها المكوّنة من زوجها وإبنتها هما أولوياتها في حياتها.

فيما خص الغناء حيث كانت قد إنطلقت أمل كمغنية قبل توجّهها للتمثيل، صرّحت خلال الحلقة بأنها تجد نفسها في التمثيل أكثر من الغناء لأنّ الدراما أوْصلتها إلى الجمهور العربي خلال العشر سنوات الأخيرة حتى إستطاعت التعاون مع أهم المخرجين العرب، وذلك بالرغم من أنّ مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي أتاح لها فرصة الإنتشار لكنّها عمِلت جاهدة كي تصل لِما هي عليه اليوم في الساحة الفنية.

ثمّ إستضاف عادل المخرج سامر البرقاوي الذي تحدّث عن كواليس تصوير مسلسل دولار حيث يتولّى البرقاوي إخراجه ويُقدّم دور البطولة فيه كل من عادل وأمل، ولقد تمّ عرض فيديو بمثابة ملخّص عن هذا العمل الدرامي لأول مرة ضمن الحلقة، من خلاله نستشف أنّ العمل يرتكز على عنصر التشويق والحركة عبر قصة ترتبط بالبحث عن ورقة من عملة الدولار. كما تحدّث البرقاوي عن مسلسل الهيبة بجزئه الثالث بعنوان "الحصاد" إذ صرّح بأنّ هناك نقلة في الزمان والمكان من خلال الجزء الجديد من العمل. وعن التعاون الثاني مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، بعدما سبق وتعاون البرقاوي معها كبطلة في مسلسل "لعبة الموت"، وصف المخرج أجواء التعاون بالإيجابية مع الكيمياء بين فريق العمل في الهيبة.

إلى جانب الحوار، تخلّل الحلقة بعض الفقرات الترفيهية حيث تنافس عادل وضيفته على لعبة تكرار العبارات بشكل سريع حتى وقع عادل أرضاً من شدّة الضحك، كما قدّم عادل وأمل الديو الغنائي الشهير "بلغي كل مواعيدي" للموسيقار الراحل ملحم بركات والفنانة القديرة جورجيت صايغ. فضلاً عن تقديم أمل أغنيتها "ضرب جنون"، والأغنية الجزائرية المعروفة للراحل دحمان الحراشي "يا رايح".

في ختام الحلقة، قدّمت أمل لكل من الممثل عادل كرم والمخرج سامر البرقاوي طبقاً من الطعام التقليدي الشهير"كُسْكُس"، ووعَد كرم الجمهور بإستضافة نجمان كبيران في الحلقة القادمة دون الكشف عن إسميْهِما. بدورنا نشير إلى أنّ مدى الإنسجام العفوي والكيمياء بين مُقدِّم البرنامج وضيفيْه كان جليّاً خلال الحلقة، وبالتأكيد هذا ما سينعكس بشكل إيجابي على مسلسل "دولار" الذي سيُعرض عبر الشاشة الفضية قريباً.

adel barkawe 2 ae976