صلح سمية الخشاب وأيتن عامر في رامز جاب من الآخر

10:07
22-03-2024
صلح سمية الخشاب وأيتن عامر في رامز جاب من الآخر

وقعت الفنانتان المصريتان سمية الخشاب وآيتن عامر، ضحايا مقلب رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر" الذي يعرض على قناة mbc مصر طيلة شهر رمضان.

وعلق رامز جلال، على سبب الخلاف بين سمية الخشاب وأيتن عامر "فستان ارتدته سمية ثم ارتدت مثله آيتن".

ومن ثم قدمهما رامز على طريقته الساخرة "معايا و معاكم بلطيتين من نفس التقسيمة و القطعية عملوا قلق في الوسط الفني وكان بينهم أتفه قضية.. قال إيه دي لبست فستان ديه.. طب واحنا مالنا يا وليه.. هو انتم للدرجة دي حالتكم بقت مستعصية؟.. ألا ما شفتلكم دور أثر فيا أو حتى جايزة من مهرجان الدقهلية"

ثم إستكمل كلامه قائلاً "معنا و معاكم الألماظية و الشركسية.. الفتة و التقلية.. أيتن عامر و سمية الخشاب".

وصلت سمية الخشاب في البداية و سألها عن اتهام أيتن عامر بانها لا تجيد التعامل مع الموضة، و ردت قائلة "ده إيه الكلام ده؟".

ثم وصلت أيتن عامر و سألها رامز عن سبب تسمية ابنتها بأيتن فقالت إن زوجها السابق هو سبب تسميتها بهذا الاسم، و سألها "هل قامت بتقليد سمية الخشاب بلبس نفس الفستان" لتقول انها لم تكن قد رأت سميه مرتدياه.

بدأ المقلب بسقوطهما في الغرفة السوداء، علقت سمية "ايه ده؟" وقالت أيتن "ألف سلامة" وساعدتها في القيام بعد صدمتها،.

وفي مقلب الكلب الشرس نيوتن، قالت أيتن "مش صح ان فنانة تلبس فستان في فنانة تانية لبسته وانا لبسته بعدها، بس أنا ما كنتش أعرف" وعن الثعابين ورائحة النفق، علقت أيتن "لو مقطعين بعض هنيجي عندك هنا و نعمل bond ".

كما غنت سمية "كلمات" و أيتن "عيون القلب" وبدت سمية غير قادرة على السباحة فطلب رامز من أيتن مساعدتها، و انتهت الحلقة بوعد أن يفتحا صفحة جديدة.

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول استضافة عدد من الفنانين الذين يوجد بينهما مجموعة من المشاكل، ويعد ذلك بهدف الصلح بينهما، منهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين.