صابر الرباعي عبر "عايشة شو":ظلمنا مواهب في The Voice وهذا رأيي بالنجم سعد لمجرد وفضل شاكر"

14:35
17-05-2019
صابر الرباعي عبر "عايشة شو":ظلمنا مواهب في The Voice وهذا رأيي بالنجم سعد لمجرد وفضل شاكر"

أطلّ أمير الطرب العربي صابر الرباعي في حلقة من برنامج "عايشة شو" الذي تُقدّمه الإعلامية عايشة عثمان عبر شاشتيْ النهار والقاهرة والناس، وإليكم أبرز ما صرّح به خلال هذا اللقاء:

-كشف الرباعي عن كواليس برنامج The Voice حيث أشار إلى أنّ أعضاء لجنة التحكيم ظلموا بعض الأصوات لأنهم كانوا متسرّعين في قراراتهم. وصرح بأنّ القيّمين على البرنامج في محطة MBC لم تكن لديهم رغبة في عودة التعاون معه لكنه يُرحّب بالعودة مرة أخرى للبرنامج في حال عُرض عليه ذلك، ونفى المعلومات التي تفيد بأنّه إنسحب لأسباب مادية.
-عن أعماله الغنائية، صرّح صابر بأنّ البعض حذّره من تقديم أغنية "أتحدى العالم" لكنه أصر على تقديمها، ونوّه بأنّ أغنية "سيدي منصور" هي نقطة تحوّل في مسيرته الفنية، كما أشار إلى أنّه خطف أغنية "ببساطة" قبل أن تصل للفنان إيهاب توفيق، وعبّر عن ندمه على رفض أغنيتيْن "صابر وراضي" لسلطان الطرب جورج وسوف و"غريبة الناس" لملك الإحساس وائل جسار.
-كشف الرباعي عن تلقّيه عرض تمثيلي في فيلم "حب البنات" مع الممثلة المصرية ليلى علوي في الدور الذي جسّده الممثل المصري أشرف عبد الباقي.
-قال صابر أنّ أهله كان لديهم ضربة البداية في حياته الفنية، فيما وصف الفانز بعبارة "خط الدفاع".
-صرّح بأنّه يستمتع بأغنيات النجم المصرية شيرين عبد الوهاب ويعشق أغنياتها.
-إستذكر الرباعي زميلته الراحلة ذكرى حيث سرد كواليس شرائه منزلاً لم يكن يُدرك أنّه للراحلة ذكرى وعلم ذلك بالصدفة من شقيقتها.
-قدّم الرباعي أغنية جديدة من ألبومه بشكل حصري خلال البرنامج يقول مطلعها "إنت أجمل حاجة حصلتلي".
-سُئل صابر عن النجم المغربي سعد لمجرّد، فقال عن الظروف التي يمر بها "شدّة وتزول"، وعن عودة فضل شاكر للساحة صرّح بأنّه أخطأ في الدخول في متاهات كان يجدر به كفنان عدم الدخول فيها، وإستكمل بالقول:"إفتقدناه في الساحة الغنائية".