سوزان نجم الدين تتحدث عن شغفها بالفن عبر برنامج "صاحبة السعادة"

10:45
01-11-2022

استضافت الممثلة والمنتجة إسعاد يونس الممثلة السورية سوزان نجم الدين في برنامج "صاحبة السعادة" عبر شاشة DMC حيث تحدثت عن شغفها في الفن خلال طفولتها وعن أولادها.

في بداية الحلقة، إستذكرت نجم الدين كيفية دخولها مجال الفن دون علم والدها حيث كان الفن بعيداً عن أجواء العائلة التي تضم مثقفين وشعراء ورجال دولة، كما أضافت بأنها كانت مرحلة صعبة بالنسبة لها لأنها بدأت بذلك دون علم عائلتها.

وقالت بأنها انضمت لفرقة استعراضية خلال دراستها بكلية الهندسة، بمعرفة والدتها فقط وظلت تعمل بالفرقة لمدة عامين.

وأشارت إلى أنها كانت طالبة مشاغبة حيث كانت تحب تنفيذ المقالب، قائلةً:"كنت مشاغبة في المدرسة وكنت بعمل مقالب ولا يبان عليا".

أما فنياً فتحدثت نجم الدين عن كواليس عملها مع الممثل الراحل محمود عبد العزيز في مسلسل "باب الخلق" فقالت:" تجمعني علاقة صداقة مع محمود عبد العزيز وزوجته بوسي، وكنا نتزاور في بيوت بعض في مصر وسوريا، ولما وقفت أمام محمود عبد العزيز في تصوير باب الخلق شعرت برهبة كبيرة".

وبالحديث عن أولادها، بكت نجم الدين عند سماعها رسالة صوتية من أبنائها حيث أعدّها فريق إعداد البرنامج لها وقالت:" أولادي عمرهم ما اشتكوا لي من شيء، وهذه لحظة رائعة وأنا فخورة برسالة أبنائي فهم أجمل وأكبر ثروة لي، ظللت خمس سنوات بعيدة عن أبنائي ولم أرهم مرة واحدة وهذه الفترة ذبحتني وذبحت أبنائي، وهذا الغياب كان قسرياً وعندما عادوا فوجئت باختلاف تكوينهم الجسدي".

وختمت قائلةً:" والنظام هو أساس أي عائلة لذلك يجب تعليم الأبناء على النظام عندما يبلغوا سن الـ 6 سنوات".

أيضاً عن حياتها الشخصية، صرحت نجم الدين بأنها تهوى الطهو حيث بدأت بممارسة هذه الهواية خلال جائحة كورونا وقالت:"مطبخ سوزان طلع مع كورونا، والطبخ بحبه مزاج وهواية، وبطبخ لما بحب اني بطبخ، وانا قعدت 7 شهور في دبي بمكان لحالي، في وحدة قاتلة ولجأنا للسوشيال ميديا، وغربلت دماغي وفلترت حياتي ودخلت جوات نفسي اكتر ومنها الطبخ، وقولت كل يوم اطبخ طبخة وانزلها عالسوشيال ميديا، ومن وقتها حبيت المطبخ وصرت بنقي الشغلات اللي بحب نقي اعملها".