سميرة سعيد عبر Carpool Karaoke: تُقبِّل صورتها مع أصالة وأنغام وهذا ما تكرهه في الرجل

8:00
22-04-2019
سميرة سعيد عبر Carpool Karaoke: تُقبِّل صورتها مع أصالة وأنغام وهذا ما تكرهه في الرجل

أطلّت الديفا المغربية سميرة سعيد عبر الحلقة الأسبوعية من النسخة العربية لبرنامج Carpool Karaoke الذي يُقدّمه الفنان هشام الهويش عبر تلفزيون دبي. أما أبرز ما ورد في هذه الحلقة فهو كالآتي:

-إستُهلّت الحلقة مع دخول الديفا على الدراجة النارية بطريقة إستعراضية مع إيقاع أغنيتها الشهيرة "هوا هوا".
- عن أسوأ صفات الرجل بنظرها تقول الديفا:"البخيل، الندل واللي يجي مدروخ نص الليل"، مستعينة بكلمات أغنيتها "سوبرمان".
-تعتبر نفسها إمرأة قوية ومستقلة إلى حد كبير، وقالت سعيد:"أتمنى أن يشعر كل الأفراد سواء رجل أو إمرأة بهذه الحرية والإستقلالية".
- مازحت الضيفة مقدّم البرنامج بالقول أنّها ستُهدي نفسها شهادة تقدير بسبب الإيغو العالية لديها، لكنها عادت وقدّمتها إلى الهويش ووصفته بعبارة "ملك الهزار".
-خلال الحلقة عرض هشام على ضيفته صورة لها مع صديقتيْها النجمتيْن أصالة وأنغام، وحينما سألها عن موقفها من خلافهما قالت:"حيتصالحو"، وإستكملت بالقول أنّ الحب أمر جميل وأي مشكلة تولد كبيرة وستضمحل مع الوقت ليتصالحا في نهاية المطاف. واللافت أنّ سميرة قبّلت صورتها مع أنغام وأصالة.
- إعتبرت الديفا أنّ كل من أصالة، أنغام وآمال ماهر أجادتْن الغناء باللهجة الخليجية.
- كانت تُفكّر سميرة في الإعتزال عام 2011 بسبب بعض الظروف ونيّتها حينها الإستقرار في المغرب.
-إستذكرت الراحل عبد الحليم حافظ الذي إقترح عليها في بداياتها تبنّيها والتكفّل بدراستها الموسيقية في مصر لكنها لم تستطع المجيء وقتذاك إلى القاهرة بمفردها بسبب صغر سنها.
-إعتبرت سعيد أنّ هناك عدداً من نجوم الغناء الشباب في المغرب الذين ساعدوا في إنتشار الأغنية المغربية في العالم العربي حيث عدّدت: سعد لمجرّد، أسماء لمنوّر وحاتم عمور.