زياد برجي عبر "منّا وجر":"ما زلتُ أدعم فضل شاكر وسعد لمجرّد ولذلك إعتذرت من إليسا"

7:00
20-11-2018
زياد برجي عبر "منّا وجر":"ما زلتُ أدعم فضل شاكر وسعد لمجرّد ولذلك إعتذرت من إليسا"

أطلّ النجم اللبناني زياد برجي في الحلقة الأسبوعية من برنامج "منّا وجر" الذي يُقدّمه بيار ربّاط عبر شاشة MTV اللبنانية.

 

إستُهلّت الحلقة بتقديم الضيف أغنيته "شو حلو" التي تُحقّق نجاحاً كبيراً خلال الشهور الأخيرة ووصل عدد مشاهداتها لنحو مئة وخمسين مليون، وعلّق زياد على ذلك معترفاً بأنّه كان منتظراً هذه الفرصة لتحقيق النجاح. أضاف برجي ليشير إلى أنّ إبنته الكبرى نور لعبت دوراً أساسياً في تحسين حياته نحو الأفضل ما إنعكس بشكل إيجابي على فنّه أيضاً.

 

خلال سياق الحلقة، تلقّى الضيف إتصالاً مباشراً على الهواء من سلطان الطرب جورج وسوف الذي عبّر عن محبّته للفنان زياد برجي وفريق البرنامج، ورفض تقديم مقطعاً من أغنيته الجديدة بأسلوبه المرح.

 

تخلّل اللقاء تقديم الضيف عدداً من الأغنيات وليس فقط من أعماله الخاصة بل غنّى للسيدة فيروز "قديش كان في ناس" وتحدّث بإعتزاز عن لقائه بسفيرتنا إلى النجوم خلال بداية مسيرته الفنية. كما قدّم بصوته أغنية "أحبّك" للفنان الإماراتي حسين الجسمي ووجّه كلمة مليئة بالمحبّة له والتقدير لفنّه.

 

أما في فقرة الأسئلة السريعة، سُئل زياد عن تقدمه إعتذارات من النجمات إليسا، نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب وأكّد على أنّه يتمتّع بثقافة الإعتذار والمُسامحة ويود إستقبال العام الجديد دون خلافات، كما إعترف بأنّه هو أكثر شخص أذى نفسه لأنّه إرتكب أخطاءاً كان بإمكانه تفاديه لكنه حينما رُزِق بإبنته فتح صفحة جديدة وخرج من دوّامة هذه الأخطاء. وطرح ربّاط سؤالاً على ضيفه حول السبب الكامن وراء شعور الكره بين مشتركي برنامج إستديو الفن فأجاب زياد:"بدّك تسأل البابا يلّي ربّانا وقتها"، وقصد بذلك المخرج سيمون أسمر منوّهاً إلى أنّ هناك فنانين أساؤوا لأسمر. ضمن هذه الفقرة أيضاً تطرّق في الحديث عن دعمه للنجم المغربي سعد لمجرّد مؤكّداً برجي إلى إستمرار وقوفه إلى جانبه لأنّهما صديقان ولن يتخلّى عنه في أزمته الجديدة بإتهامه للمرة الثانية بقضية إغتصاب، كذلك الأمر بالنسبة للفنان المعتزل فضل شاكر حيث أكّد برجي إلى أنّه يدعمه خاصة بعدما وقف شاكر إلى جانب زياد منذ عدّة سنوات في أزمته حينما سُجِن.