رشا شربتجي تعلن زواجها رسمياً من أحد ممثلي مسلسل ولاد بديعة

13:57
24-05-2024

تصدرت المخرجة السورية رشا شربتجي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعلان زواجها رسمياً من أحد ممثلي مسلسلها الأخير "ولاد بديعة" خلال لقائها في برنامج "تفاعلكم" الذي يعرض على قناة العربية.

ولاحظ الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهورهما مع الممثل السوري الشاب إبراهيم الشيخ إبراهيم الذي شارك في مسلسل ولاد بديعة، في مناسبات متعددة، كان آخرها زيارتهما إلى قبر والدها، المخرج الراحل هشام شربتجي، ما أثار التكهنات حول ارتباطهما.

خرجت رشا شربتجي عن صمتها خلال لقائها في برنامج "تفاعلكم" عند توجيه سؤال حول حقيقة ارتباطها بالممثل إبراهيم الشيخ إبراهيم وفرضه في أعمالها. لترد رشا بالقول: "صحيح، ارتبطت بالفنان إبراهيم الشيخ وتزوجنا بشكل رسمي".

وفي نفس السياق نفت رشا شربتجي الجزء الثاني من السؤال حول فرضه في أعمالها، وقالت: "بالتأكيد لا أفرضه في أعمالي. إبراهيم ممثل موهوب، وفي حال كان له دور مناسب، سيكون موجودًا في أعمالي. وإن لم يكن هناك دور مناسب، فلن يكون موجودًا".

سبق أن ظهر إبراهيم برفقة رشا شربتجي في السحور الأخير الذي أقامته احتفالاً بنجاح مسلسل "ولاد بديعة" ٬ ونشر حينها إبراهيم مجموعة صور، تضمنت عدة صور له مع رشا، وبدا عليهما الانسجام الكبير.

وشارك إبراهيم الشيخ إبراهيم في 4 أعمال من إخراج رشا شربتجي، وهي: "ولاد بديعة" (2024)، "مربى العز" (2023)، "كسر عضم" (2022)، بالإضافة إلى مشاركته في عشارية "المهرج" التي لم تُعرض حتى الآن.

وكانت قد أكدت رشا شربتجي رسميًا انفصالها عن زوجها تمام نجم الدين الصالح في العام 2023، الذي يُعرف بكونه شقيق الممثلة السورية سوزان نجم الدين.

وصرحت حينها ان الإنفصال تم منذ عام 2022، معللة سبب عدم الإعلان عن الطلاق في وقت سابق بأنه يُعتبر موضوعًا شخصيًّا، ولم ترغب في التطرّق إليه إعلاميًّا، وأكدت أن الانفصال تم بحب واحترام وتفاهم بينهما.

وبالرغم من الطلاق، أكدت رشا أن علاقتها بشقيقة زوجها، سوزان نجم الدين، لم تتأثر بالموضوع، وذلك يتضح من تعاونهما في مسلسل "مربى العز" الذي عُرض خلال موسم رمضان 2023.