رامي عيّاش يتحدّث عن تولّيه منصب "وزير" ويكشف عن النجم الأول عربياً عبر "الحكاية"!

8:00
06-11-2018
رامي عيّاش يتحدّث عن تولّيه منصب "وزير" ويكشف عن النجم الأول عربياً عبر "الحكاية"!

أطلّ البوب ستار اللبناني رامي عيّاش في حلقة الأمس من برنامج "الحكاية" عبر شاشة MBC مصر، وكان من المفترض أن تُعرَض هذه الحلقة منذ يوميْن لكن تمّ تأجيلها بسبب الحداد على شهداء الحادث الإرهابي في المنيا- مصر.

 

بدأ رامي هذا اللّقاء بتقديمه لأغنيته "خلّيني معاك" التي تحظى بإنتشار كبير في مصر منذ سنوات، كما تحدّث عن تواجده مؤخّراً في القاهرة من أجل إحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية إلى جانب حفله الأخير في الإسكندرية فضلاً عن إحيائه حفل زفاف كريمة المستشار طاهر الخولي.

 

فيما خصّ ألبومه المُنتظَر طَرْحه منذ فترة زمنيّة، لقد أشار عيّاش إلى أنّه من المفترض إصداره بعد شهر بالتعاون مع شركة مزّيكا لصاحبها المُنتِج المصري محسن جابر.

 

من جانب آخر، سُئل البوب ستار عن حقيقة تولّيه منصباً وزارياً فقال:"بالفِعل تمّ طرح إسمي جَدِّياً كوزير للثقافة أو البيئة ولكن طلَبتُ تَحْييد إسمي وتأجيل هذه المُهمّة لِما بعد ست سنوات كي أستطيع أن أُقدِّم ما هو مطلوباً منّي"، وإستكمل حديثه بالقول:"المنصب غير مهم بل الأهم ما سأُضيفه من خلال هذا المنصب وأنا حالياً غير مهيَّىء لذلك." كما نوّه بأنّه يقوم بنشاطات إجتماعية وإنسانية إلى جانب أعماله الفنية.

 

أما على الصعيد الفنّي، إستذكر رامي تجربته مع ملك الأغنية الشعبية المصرية أحمد عدوية مشيراً إلى أنّ تعاونهما في ديو "الناس الرايقة" جاء صدفة وقد نجح لأنّ الأغنية قريبة من الناس. من جهة أخرى، إعتبر رامي أنّ الفنان عمرو دياب هو الرقم الأوّل بين نجوم العالم العربي قائلاً:" عمرو دياب هو الرقم واحد لأنّه حافظ على مِرآة مصر بأفضل صورة... ما شاء الله عليه".

 

في ختام الحلقة، قدّم الفنان رامي عيّاش أغنيته "مبروك" بعدما قدّم خلال الحلقة أغنيات أخرى مثل "قلبي مال".