راغب علامة يكشف لأغاني أغاني قصة أغنيته الجديدة وحقيقة حصوله على الجنسية الإماراتية

10:19
24-06-2022
راغب علامة يكشف لأغاني أغاني قصة أغنيته الجديدة وحقيقة حصوله على الجنسية الإماراتية

كشف السوبر ستار راغب علامة قصة أغنيته الجديدة وحقيقة حصوله على الجنسية الإماراتية، وذلك في لقاء له مع الزميل فراس حليمة عبر نيوزروم أغاني أغاني.

في التفاصيل، قال علامة أنّ أغنيته الجديدة "تعاليلي" تتمحور حول إيجاد شريكة الحياة حينما يختار الرجل إمرأته التي يُقرّر الإرتباط بها مدى العمر. وقرّر علامة طرحها خلال موسم الصيف كي تضيف الأجواء الإيجابية على المناسبات والسهرات.

وبالحديث عن أعماله، توجّه حليمة بسؤال للسوبر ستار حول المعايير التي يعتمد عليها في إنتقاء أغنياته لاسيّما مع إختلاف الذوق العام لدى الجيل الحالي، فردّ علامة منوّهًا بأنّه يحافظ على هويته الغنائية الخاصة حيث قال:"الأرضية بتبقى راغب علامة وإذا فيه إضافات مناسبة أقوم بها".

أما عن حقيقة حصول علامة على الجنسية الإماراتية، ففضّل راغب عدم الإجابة بشكل مباشر إنما إكتفى بالتعبير عن مدى إعتزازه بالإمارات مشيرًا إلى أنّ نجليْه يعيشان فيها، وشدّد على احترامه للقيادات الإماراتية التي تمثّله إذ قال:"أنا اليوم أنتمي إلى الإمارات العربية المتحدة بشكل أو بآخر... وقياداتها تمثّلني عكس قيادات لبنان التي لا تمثّلني...".

وعن لبنان، توجّه السوبر ستار بكلمة إلى بعض اللبنانيّين الذين أعادوا إنتخاب المنظومة الحاكمة الفاسدة التي سرقتهم، أضاف بالقول:"الدولة على الصعيد السياسي وسخة".

وفي ختام اللقاء، كشف علامة أنّه يُحضّر أغنية جديدة بعنوان "إستمارة 6" حيث يستعد لإطلاقها الشهر المقبل، وهي تتمحور حول الأشخاص الذين نود طردهم من حياتنا.