حسن الرداد عبر "كلمة أخيرة": رفضت أن أقدم أعمالاً درامية قبل مشاركتي مع نور الشريف

13:51
08-05-2024
حسن الرداد عبر "كلمة أخيرة": رفضت أن أقدم أعمالاً درامية قبل مشاركتي مع نور الشريف

أطل الممثل المصري حسن الرداد في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON حيث تحدث عن الصعوبات التي واجهها وعن عدد من المواضيع الأخرى.

في التفاصيل، كشف حسن الرداد عن الصعوبات التي واجهها في البداية حيث قال أنه انتقل من دمياط إلى القاهرة ودخل معهد الفنون المسرحية، لكن قبل ذلك كانت هناك سنوات من العناء.

 وأضاف:" بدأت بمحاولات للقاء المخرجين وكنت أحضر من دمياط بشكل خاص لأقابل مخرجاً، وأعود، وعشت أياماً كثيرة صعبة أسمّيها "أيام السعي"، وتعلّمت منها أن كل شيء يأتي في وقته".

كما تحدث حسن الرداد عن وفاة شقيقه عام 2003 التي أثّرت فيه كثيراً حيث قال أنه كان يفكر بالابتعاد عن التمثيل وعن حلمه.

وأوضح أنه منذ صغره كان يمتلك إصراراً قوياً لتحقيق هدفه في أن يصبح ممثلاً أو لاعب كرة قدم مشيراً إلى أنه كان لاعب كرة القدم في الفريق الأول لنادي دمياط حتى عمر ال16 عام.

أما عن تعاونه مع الممثل الراحل نور الشريف، فأكد أنه رفض أن يقدم أي عمل درامي قبل المشاركة معه مشيراً الى أن الحلم تحقق في مسلسل "الدالي" ، مؤكداً أن نور الشريف كان يسلط الأضواء على الوجوه الجديدة وتعلم منه الكثير على المستويين الشخصي والمهني.

وتابع:"نور الشريف أستاذ ومدرسة كبيرة وحتى الآن أستمع إلى الحوارات وأتعلم منها أموراً كثيرة في الحياة، وكان يتحدث معي عن القراءة والثقافة والاطّلاع، وجيلي هم عمرو يوسف ومحمد إمام وآسر ياسين".

وفي سياق الحلقة، اعترف حسن الرداد أنه يفشل في التشاجر مع زوجته الممثلة المصرية إيمي سمير غانم بسبب ردودها الكوميدية .

وأشار الرداد إلى أن إيمي سمير غانم تعتني بشكل كامل بابنهما فادي.

في سياق منفصل، تستعد إيمي سمير غانم للعودة إلى الساحة الفنية وذلك بعد غياب عنها منذ وفاة والدها الممثل سمير غانم ووالدتها الممثلة دلال عبد العزيز عام 2021، وبعد ولادة مولودها الأول حيث أنها تستعد لفيلم جديد تتعاون فيه مع زوجها حسن الرداد اذ يقوم الثنائي بقراءة أكثر من سيناريو كوميدي لاختيار الأفضل من بينها.