جويل ماردينيان تتحدّث عن تجربتها في التبنّي وصداقتها مع كيم كارداشيان عبر "بلا طول سيرة"

18:00
07-01-2019
جويل ماردينيان تتحدّث عن تجربتها في التبنّي وصداقتها مع كيم كارداشيان عبر "بلا طول سيرة"

إتسمت الحلقة الأولى من برنامج "بلا طول سيرة" في السنة الجديدة بطابع ميلادي بإمتياز لمناسبة عيد الميلاد عند الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الشرقي، والبداية، كانت عبر إفتتاحية موسيقية مع جوقة شنور هالي.

أما الفقرة الثانية، لقد إستضاف خلالها الإعلامي زافين قيومجيان خبيرة التجميل جويل ماردينيان، وهي سيدة أعمال ونجمة تلفزيونية في برامج التجميل والموضة على مستوى العالم العربي، ومؤثّرة على شبكات التواصل، مع أكثر من تسعة ملايين متابع على انستغرام. فهي بدأت كفتاة تقوم بحركات رياضية في فقرة صباحية على شاشة "MBC" خلال التسعينيات إلى وجه لماركات عالمية في الشرق الأوسط، وواحدة من أبرز سيّدات الأعمال في العالم العربي، بحسب مجلة "فوربس" العالمية، وقالت جويل خلال الحلقة أنّ الذين يتابعونها هم أكثرهم من خارج لبنان لأنّ المحطة التلفزيونية التي كانت تعرض برنامجها هي شاشة عربية وليست محلية فقط. وكشفت أنّ لديها مشاريع في لبنان قريباً، بعدما تم التفاوض مع أحد المستثمرين. وتحدثت عن مشاريعها الحالية عبر ثلاث شركات، مشدّدة على أنّها ستعود إلى لبنان.

تطرّقت جويل إلى علاقتها بعدد من النجوم، ومنهم كيم كارداشيان، مشيرةً إلى أنّ كيم في الحياة هي كما تظهر على التلفزيون تماماً. وكشفت انها منذ سنتين تصور تفاصيل حياتها اليومية، وتحضّر لعرض ذلك، لكن ليس على شاشة التلفزيون. وأوضحت أنّها عملت بجهد كبير في لندن، وعلى مدى سنتين لم تتقاضَ اي راتب لتكتسب خبرة في مجال عملها.


كما تحدّثت الضيفة عن تجربة تبنّيها لطفل رضيع قبل ثلاثة شهور، وقالت: "هذه أجمل تجربة وأشعر أنّ حياتي باتت كاملة، فمنذ فترة كان هذا الحلم يراودني، وكنت أشعر دائماً بوجود نقص ما في حياتي رغم إنهماكي بمشاريعي المهنية. ومنذ سنوات كدت أتبنّى فتاة ولم يتم النصيب". وتابعت لتشير إلى أنّ الطفل الذي تبنّته هو من لبنان وتحبّه كأنّه إبنها، وأوضحت أنّ ولديْها يحبّانه كثيراً، وابنتها تهتم به شخصياً كثيراً، وهو اليوم عمره ثلاثة شهور.