جوهرة وبدرة ضحايا جدد في رامز جاب من الآخر

16:52
21-03-2024
جوهرة وبدرة ضحايا جدد في رامز جاب من الآخر

وقعت الراقصتان بدرة وجوهرة ضحايا مقلب رامز جلال في الحلقة العاشرة من برنامجه "رامز جاب من الآخر" الذي يعرض على قناة "MBC مصر".

واستقبلهما رامز جلال بمقدمة ساخرة، حول اقتحام الراقصات الأجانب، لمجال الرقص الشرقي في مصر: "حلقة الصراع من أجل البقاء، والحفاظ على المهنة من الدخلاء.. الرقص الشرقي يا جماعة بقى في خطر.. رقصاتنا بينقرضوا زي الديناصورات، هز الوسط بقى حكر على الأجانب، والمصريات ما بقاش ينوبهم من الحب جانب".

وفور وصول جوهرة، إلى استديو برنامج رامز جاب من الآخر، صار رامز جلال يمازحها، فيما كشفت عن عمرها الحقيقي وأنها تبلغ 36 عاماً، وليست متزوجة كما يزعم البعض، لكنها تعيش قصة حب، حيث خيرها رامز بين صوفينار وبدرة، لتختار الأولى، كونها أكثر احترافية وفي المجال منذ سنوات.

كما علق عن إطلالة بدرة، فور وصولها، قائلاً: "مش جاية برنامج دي جاية يوجا"، بينما قالت إن عمرها 31 عاماً، ولا توافق على الزواج العرفي، وأشارت إلى أنها بدأت الرقص في مصر قبل جوهرة.

وبدأ مقلب رامز جاب من الآخر، بسقوطهما في الغرفة السوداء، وسط حالة صدمة منهما، وسأل بدرة عن سبب وجودها في مصر، لتقول "عشان أعمل فلوس"، أضاف رامز ساخرًا: "أنتِ بسببك دينا قعدت في البيت، فيفي عبده بتسرح بعربية تين شوكي"، كما سخر من الراقصة الروسية جوهرة التي قالت "بسم الله"، فرد قائلًا: "اللهم قوي إيمانك".

وفور ظهور الكلب، بدا عليهما الرعب، وحاولتا الاحتماء ببعضهما، محاولتان الجري عكس الاتجاه.

أما المرحلة الثانية من المقلب، دخلتا النفق، ومنه إلى الجسر، ليسقطا في الماء، وبعد صعودهما من الماء، سألت بدره إذا كان المكياج في حالة جيدة من عدمه، لتنتهي الحلقة في حالة من الضحك والكوميديا.

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول استضافة عدد من الفنانين الذين يوجد بينهما مجموعة من المشاكل، ويعد ذلك بهدف الصلح بينهما، منهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين.