جمال سنان يعلن عودة "سحر" في "للموت 4"

13:15
07-06-2024
جمال سنان يعلن عودة "سحر" في "للموت 4"

في خبر شكّل مفاجأة لمحبّي مسلسل "للموت، أكّد صاحب شركة إيغل فيلمز المنتج اللبناني جمال سنّان، أن المسلسل عائد بجزئه الرابع، مشيرًا إلى أن شخصية "سحر" التي تؤديها زوجته الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن، ستعود بقوة في الجزء الجديد.

وفي التفاصيل، صرّح سنّان في لقاء خاص مع نديم صفي الدين ضمن بودكاست "بلا نص ودوران"، أنه إجتمع منذ أيام قليلة في بيروت مع الكاتبة نادين جابر والمخرج فيليب أسمر، معلنًا عن مراحل متقدّمة من التحضيرات لجزء رابع من العمل".

أضاف سنّان: "أن الأمر مرهون حالياً بورق نادين جابر التي تقوم بكتابة أحداث الجزء الرابع من المسلسل".

وختم سنّان حديثه بالقول: "أعتقد أن سحر عائدة وبقوة".

فور إعلان الخبر ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات حيث عبّر نشطاء عن سعادتهم بعودة العمل وشخصية "سحر" التي قدّمتها الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن.

كم تمّ طرح أسئلة عديدة حول مصير شخصية "ريم" التي قدّمتها الممثلة دانييلا رحمة في المسلسل، وهل ستشارك في الجزء الرابع منه؟

تجدر الإشارة الى أن مسلسل "للموت" حقّق نجاحاً جماهيرياً في مواسمه الثلاثة في العالم العربي وهو ضمّ باجزائه عدد كبير من الممثلين الى جانب ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وهم ورد الخال، محمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش، بديع ابو شقرا، مهيار خضور، يامن الحجلي، كارول عبود، وسام صبّاغ، فادي ابي سمرا، وعدد كبير من أبرز المواهب العربية، تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

يذكر أن الكاتبة نادين جابر فازت بجائزة الموريكس دور 2023، كأفضل كاتبة سيناريو عن مسلسل "للموت 3" الذي عرض في رمضان 2023.

وكان وقع المنتج جمال سنان صاحب شركة Eagle Films، مع شركة D Media و مراد يانسي رئيس مجلس إدارة Demirören TV Group، اتفاقاً سيتم بموجبه تحويل مسلسل "للموت" لنسخة تركية، بنجوم أتراك يقدمون الشخصيات، حيث سيتم تصوير العمل قريباً جداً في تركيا، وعرضه عبر Kanal D التركية خلال 2024. ليكون بذلك مسلسل (للموت) من أوائل الأعمال العربية التي تتحوّل لـFormat ويتم تجسيدها بلغة غير العربية.

وقد تم توقع الاتفاقية في مدينة كان، على هامش فعاليات MIPCOM، الذي يُعد واحداً من اهم التجمعات الفنية والإنتاجية في العالم.