"توأم روحي":يوسف الخال ينصح نادين نسيب نجيم ونيكول سابا تتحدّث عن إستبعادها من "الهيبة الحصاد"

8:00
05-08-2019
"توأم روحي":يوسف الخال ينصح نادين نسيب نجيم ونيكول سابا تتحدّث عن إستبعادها من "الهيبة الحصاد"

أطلّ الثنائي اللبناني الشهير نيكول سابا ويوسف الخال في حلقة جديدة من برنامج "توأم روحي" الذي يُقدّمه الإعلامي نيشان عبر شاشةBein Drama، وإليكم أبرز ما صرّح به الضيفان:

-صرّح يوسف بالقول أنّ نيكول بالنسبة إليه هي "الحب الوحيد والكبير" بحسب توصيفه. بدورها نيكول قالت: "يوسف هو نصيبي وقدري".

- قال الخال أنّه خلال فترة إنفصاله عن نيكول قبل الزواج، كان يرفض ذكر اسمها في أي خبر خلال تقديمه لنشرة "روتانا" حينما كان يعمل كمذيع في بداية مسيرته المهنية.

-صرّحت نيكول بأنّ فترة مشاركتها في فيلم "التجربة الدنماركية" أمام الزعيم عادل إمام، تُعد أهم فترات حياتها، ونفت أن تكون مشاركتها في هذا الفيلم هو سبب انفصالها عن الخال، بعدما أُشيع أنها انفصلت عنه بسبب بعض مشاهدها الجريئة في العمل.

-سأل نيشان ضيفته عمّا لو كانت رفضت تقديم الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة – الحصاد" فنفت ذلك، منوّهة بأنها وقّعت مع شركة "الصباح اخوان" عقداً للجزئيْن الثاني والثالث، ولكن لأسباب مبهمة لم تشارك في الموسم الثالث، لافتة إلى أنها لا تهتم لمعرفة سبب استبعادها ولكن جلّ ما تعرفه أنه كان هناك عدم وضوح في التعامل معها. بدوره، علّق يوسف الخال على ذلك قائلاً: "يوجد خبث وملح بدلاً من خبز وملح".

-خلال سياق الحديث، طلب نيشان من ضيفه توجيه نصيحة للممثلة نادين نسيب نجيم، فقال الخال أنه في السابق نصح نجيم بالتقليل من التواضع لكنها على ما يبدو انها أخذت بالنصيحة في الإعتبار "زيادة عن اللزوم" بحسب تعبيره، وأضاف: "أعتقد أنها فهمتني غلط".

-تحدّث الثنائي عن ابنتهما نيكول الصغيرة حيث صرّح الخال أنه عندما شاهد طفلته بعد ولادتها بلحظات انتابته الصدمة لأنّها لم تكن شقراء مثلهما وانها كانت تشبه نيشان لجهة شعرها ولون بشرتها السمراء وأنه قال لعائلته: "هذا نيشان" بينما طلبت سابا مازحة إجراء فحص الحمض النووي DNA.

-في نهاية الحلقة، تبادل الثنائي "تجديد العهد" لبعضهما حيث تعهّد يوسف لنيكول بأنّه سيبقى نصفها الذي يُكملها فيما مازحته نيكول بالقول:" أَوعِدُك أن أبقى المحدلة التي تعرفها".