"توأم روحي" يكشف أسرار عاصي الحلاني وزوجته، وهذا ما قاله فارس الغناء العربي عن ندمه بسبب إليسا!

10:00
17-06-2019
"توأم روحي" يكشف أسرار عاصي الحلاني وزوجته، وهذا ما قاله فارس الغناء العربي عن ندمه بسبب إليسا!

أطلّ فارس الغناء العربي عاصي الحلّاني وزوجته ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس الحلّاني عبر حلقة جديدة من برنامج توأم روحي الذي يُقدّمه الإعلامي نيشان عبر شاشة Bein Drama. وإليكم أبرز ما ورد في هذه الحلقة:

-قدّم الثنائي الحلّاني خلال الحلقة الرقصة الأولى لهما منذ زواجهما الذي تمّ عام 1996 حيث قالت كوليت:" حلوة الرقصة حقّقتم لي حلمي، هذه أول رقصة في حياتي معه".
-كشفت كوليت عن أنّ عاصي لا يقول لها عبارة "أحبّك" ولم يتفوّه بها طيلة سنوات زواجهما حيث أنّها عندما سألها نيشان:"متى آخر مرة قال لك عاصي أحبك"، فأجابت كوليت وعاصي الحلاني في آنٍ معاً:"ولا مرة"، لكنها إستكملت حديثها بالقول أنّه يُعبّر عن حبّه تجاهها بالنظرات والمعاملة، وتابعت كوليت:"بحبّو هوّي كل حياتي وكل شيء وما بقدر ترجم شو الحب بس ما فيني عيش بلاه".
-حول زواجها من عاصي الذي ينتمي إلى عائلة مسلمة رغم أنها ولدت من عائلة مسيحية، قالت كوليت:"ليس هناك فرق، فالله واحد، وبالنسبة لي عن قناعة الفرق دنيوي، أما روحانياً فالأمر نفسه في الروحانيات ونفس الخطايا نُحاسب عليها مثل الزنا والسرقة".
-خلال سياق الحلقة، تحدّث عاصي عن صداقته بملكة الإحساس إليسا فصرّح بأنّه تقرّب من إليسا خلال تجربتهما كأعضاء تحكيم في برنامج The Voice، ونوّه بأنّه كان يشعر بأنّ إليسا بعيدة عنه وقبل ذلك لم تكن تعني له على الصعيد الشخصي بل كان يسمع أغنياتها فقط. وخلال تصوير البرنامج المذكور لم يكن يعلم بحقيقة مرضها بالسرطان قبل شفائها، وحينما أدرك الأمر ندم قائلاً:"كنتُ استفز إليسا عن طريق المزاح وحين علمت بمرضها ندمتُ كثيراً وقلت يا ليتني لم أفعل بها أي شيء". أضاف بالقول أنّه خلال البرنامج إكتشف أنّ إليسا صريحة مشيراً إلى أنّها "اللي في قلبها على لسانها" بحسب تعبيره.
-عبّرت كوليت عن مدى حبّها للنجمة اللبنانية إليسا منوّهة بأنّهما تشبهان بعضهما البعض من حيث "الكاريكتار"، بحسب ما قالت. وأردفت حديثها لتقول أنّ إبنتها الفنانة ماريتا الحلاني تحب اليسا جداً ومتأثرة بها فنياً.
-مازح عاصي زوجته خلال الحلقة حينما طلب منهما نيشان وضع "قفل" لتجديد العهد بين الثنائي، فقالت كوليت لزوجها "سأبقى معك لآخر يوم من عمري"، ليرد عاصي ممازحاً " لآخر يوم ... بدّي آخد نفس!".